موعد مباراة ضمك ضد الهلال اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة ضمك ضد الهلال الاسبوع السابع من الدوري السعودي روشن, على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحلة وفي افتتاح الجولة السابعة من دوري الروشان السعودي، يلتقي فريقي ضمك والهلال الليلة في إحدى المباريات التي تثير الجماهير والجماهير والمحبين. كرة القدم العربية والسعودية في انتظاركم.

مباراة ضمك ضد الهلال

ويدخل فريق ضمك صاحب الوطن والجماهير هذه المباراة على أمل تحقيق فوزه الأول في الدوري السعودي الروشان هذا الموسم. ضمك لم يفز بأي مباراة حتى الآن حيث تعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، ليبقى الفريق في المركز السابع عشر والثاني قبل الأخير. ترتيب دوري الروشان السعوديوبفارق الأهداف فقط عن فريق الحزم الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب.

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة بشعار الفوز ليحصد نقاط النصر ويحافظ على صدارته لتصنيف دوري الروشان السعودي للمحترفين، حيث يحتل فريق الهلال صدارة تصنيف الروشان السعودي برصيد ستة عشر نقطة تحصل عليها أندية الدوري. بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني الاتحاد الاهلي. الثاني والثالث.

تعادل الهلال إيجابياً بهدف التعادل في المباراة التي خاضها الفريق في دوري أبطال آسيا منتصف الأسبوع الجاري، لكن الزعيم يدخل مباراة الليلة وهو يبحث عن العودة إلى طرق الانتصارات.

وتمكن الهلال هذا الموسم من تحقيق الفوز في خمس مباريات والتعادل في واحدة في طريقه إلى الدوري السعودي الروشان، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لهزيمة في الدوري منذ بداية الموسم الحالي.

موعد مباراة ضمك ضد الهلال

تقرر أن تقام مباراة داماك أمام الهلال في المباراة الافتتاحية للجولة السابعة من الدوري السعودي روشان مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً ، بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

تذاع أحداث مباراة ضمك ضد الهلال مباشرة الليلة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، على أن تذاع المباراة على شاشة واحدة. SSC 1SD قناة مفتوحةأحداث هذه المباراة علق عليها فهد العتيبي ونور الدين آيت علي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *