موعد مباراة الهلال والخليج دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال والخليج دوري الروشان السعودي, ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الروشان السعودي وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يلتقي مساء الجمعة الـ20 من الشهر الجاري فريقي الهلال والخليج في مباراة واحدة. من المباريات الهامة والمثيرة المنتظرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية وأنصار الدوري السعودي الذي يحمل هذا الاسم. الدوري السعودي روشان.

مباراة الهلال والخليج

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز لمواصلة مسيرته نحو لقب البطولة هذا الموسم. ويدخل الهلال مباراة الجمعة في الصدارة برصيد 23 نقطة أمام فريق الخليج. وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق التعاون الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب. جدول الترتيب برصيد 22 نقطة سيلعب هذه الجولة على أرضه في بريدة في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة دوري الروشان السعودي.

تلقت جماهير الهلال أخبارا حزينة في الساعات الماضية بعد الإعلان عن إصابة نجم الفريق البرازيلي نيمار بإصابة في الرباط الصليبي، مما يؤكد غياب النجم البرازيلي عن صفوف الهلال حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

من جانبه، يدخل الفريق الخليجي هذه المباراة باحثاً عن العودة بنقاط الفوز أو حتى التعادل للحفاظ على مركزه بعيداً عن مناطق الهبوط في دوري الروشان السعودي.

وخاض الخليج تسع مباريات في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين فقط والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في أربع جولات، ليمنح الفريق تسع نقاط وبذلك يحتل المركز الحادي عشر. تصنيف الدوري.

موعد مباراة الهلال والخليج

تقرر أن تقام مباراة الهلال والخليج ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي الروشان، مساء الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة. والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج

تذاع أحداث مباراة الهلال والخليج مساء الجمعة على الهواء مباشرة، بتعليق فهد العريشي، فيما تبث قناة SSC1 HD أحداث مباراة الهلال والخليج مباشرة، بصوت كل من: فهد العريشي. العتيبي وراشد الدوسري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *