موعد مباراة الهلال ضد الشباب دوري روشن والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال والشباب السعودي في دوري روشان السعودي، الأسبوع الثامن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وفي قمة الجولة الثامنة من دوري روشان السعودي للمحترفين. ويلتقي فريقا الهلال، مساء الجمعة، مع الشباب في مباراة يأمل فيها الفريقان تحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب. تصنيف.

مباراة الهلال ضد الشباب

ويدخل الهلال هذه المباراة بهدف الفوز من أجل مواصلة ملاحقة الاتحاد الذي يحتل الصدارة، أو من الممكن أن يتصدر الترتيب في حال فشل فريق الاتحاد الذي يقع على الفيحاء. ويلتقي الفريقان في هذه الجولة في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي.

ويحتل الهلال المركز الثاني في تصنيف دوري الروشان السعودي بعد سبع جولات فاز فيها الهلال في خمس مباريات وتعادل في اثنتين. ولم يتعرض الهلال لأي هزيمة حتى الآن، وهو الفريق الوحيد في دوري الروشان هذا الموسم الذي لم يتعرض لأي خسارة خلال مشواره في الدوري. وجمع الهلال سبع عشرة نقطة حتى الآن ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد الذي يتصدر جدول الترتيب.

ويأمل فريق الشباب بدوره أن يواصل سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز على الهلال لتحسين مركزه في التصنيف العالمي. إلا أن الشباب فشل في تحقيق أي فوز في دوري الروشان السعودي هذا الموسم، إلا في الجولة السادسة، حيث يأمل الفريق في العودة إلى مكانته. مع الكبار.

ولم يحقق الشباب سوى فوزين في الدوري هذا الموسم، حيث تعادل في اثنتين وخسر في ثلاث جولات. وبذلك يحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بثماني نقاط فقط بفارق الأهداف عن فريق الجولف صاحب المركز العاشر في الترتيب.

موعد مباراة الهلال والشباب

وتقرر أن تقام مباريات قمة الجولة الثامنة من دوري الروشان السعودي، مساء الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي، والتاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

سيتم نقل أحداث مباراة الهلال والشباب مباشرة على شاشة مساء الجمعة، كما سيتم نقل أحداث المباراة على قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *