موعد مباراة النصر ضد الأهلي دوري روشن السعودي القنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر والأهلي في دوري الروشان السعودي، الأسبوع السابع. يلتقي فريقي النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأول، معقل فريق النصر، في ختام الجولة السابعة من دوري الروشان السعودي، حيث تمثل هذه المباراة تتويجا لمنافسات هذه الجولة.

مباراة النصر والأهلي

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من الدور نصف النهائي. وبعد بداية سيئة للعالمي في الدوري هذا الموسم، عاد الفريق إلى طريق الانتصارات.

ويدخل فريق النصر مباراة اليوم في المركز السادس في الترتيب برصيد اثنتي عشرة نقطة، حيث فاز النصر في أربع مباريات وخسر في مباراتين.

وفي المقابل، يدخل فريق الأهلي أيضاً هذه المباراة بهدف الفوز من أجل الاقتراب من الصدارة. ترتيب دوري الروشان السعوديويحتل فريق الأهلي حاليا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد خمس عشرة نقطة. وفاز الرقي في خمس مباريات وخسر واحدة، ليبتعد الأهلي بفارق ثلاث نقاط فقط عن جاره الاتحاد الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة. فوز الأهلي في مباراة اليوم يعني وصول الأهلي إلى المركز الثاني على الأقل، بنفس نقاط الاتحاد صاحب المركز الأول.

موعد مباراة النصر والأهلي

تقرر أن تقام مباراة النصر أمام الأهلي في ختام الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي الروشن مساء اليوم الجمعة، وستنطلق ضربة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً. . وفي المساء بتوقيت مكة المكرمة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت أبوالمكرمة. الظباء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

تقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، بنقل مباشر ومباشر أحداث مباراة النصر ضد الأهلي الليلة عبر قناة SSC 1HD، بأصوات فارس عوض ومدحت شلبي أثناء نقل أحداث المباراة على قناة SSC 1HD. شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات بصوت المعلق. عبد العزيز الصبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *