موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

ما هي إلا ساعات قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم لهذا العام 2022 والتي ستقام بقطر، وتعتبر البطولة الأولى التي سيتم إقامتها بالشرق الأوسط كله، ويفتتح المنتخب السعودي أولى مباريات كأس العالم بمواجهة نظيره المنتخب الأرجنتيني، وسنبين فيما يلي توقيت مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022.

مباراة السعودية والأرجنتين 2022

من المعلوم أن المنتخب السعودي قد أنها فترة الاستعداد لكي يخوض بطولة كأس العالم لهذا العام، كما أنه يسعى في مباراته مع المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق التعادل أو الفوز حتى يحافظ على استمراره بالمنافسات التالية، ويستطيع الجماهير حجز التذاكر عبر منصة حاضرين أو التطبيق الإلكتروني قدام.

توقيت مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

مباراة السعودية والأرجنتين 2022

ستعقد هذه المباراة بين كلًا الفريقين يوم 22 من شهر نوفمبر الحالي 2022م، وذلك في تمام 12 مساًء بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 1 مساًء بتوقيت السعودية، وسوف تقام مباراة السعودية والأرجنتين على استاد لوسيل.

مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

نتجت عن قرعة كأس العالم والتي تم إجراؤها في شهر أبريل الماضي 2022 وقوع المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة والتي تشمل المنتخبات الآتية :

● منتخب الأرجنتين.
● منتخب المكسيك.
● منتخب بولندا.
● منتخب السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

تعتبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لمباريات كأس العالم لهذا العام بشمال أفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى وجود مجموعة من القنوات الأخرى كقناة الكأس الرياضية والقناة التركية ART2 والتي تعرض المباريات عبر القمر التركي.