موعد مباراة التعاون والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

ويلتقي التعاون والاتحاد في الأسبوع العاشر من الدوري السعودي الروشان. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يستضيف فريق التعاون نظيره الاتحاد في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري السعودي الروشن وفي ذروة منافسات هذه الجولة التي ستقام يوم مساء يوم الجمعة العشرين من شهر أكتوبر الجاري.

تعود الحياة إلى ملاعب الدوري السعودي المعروف بالدوري السعودي بعد توقفه لنحو عشرة أيام بسبب التوقف الدولي الذي خاض فيه المنتخب السعودي مباراتين وديتين أمام منتخب نيجيريا ومنتخب مالي. وذلك ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2026 المقبلة وكأس آسيا 2023 والتي ستقام في قطر يناير المقبل.

مباراة التعاون ضد الاتحاد

ويدخل التعاون صاحب البلد والجماهير في هذه المباراة المباراة أمام الاتحاد وعينه على الفوز من أجل مواصلة المنافسة مع الكبار في المنافسة على لقب دوري الروشن هذا الموسم. وخاض التعاون تسع مباريات في الدوري هذا الموسم، وحقق التعاون الفوز في سبع مباريات والتعادل في واحدة. وتلقى هزيمة مماثلة، ليحتل التعاون المركز الثاني في ترتيب دوري الروشن برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب.

في المقابل، يأمل فريق الاتحاد بقيادة مديره الفني نونو سانتو، استعادة نغمة الانتصارات والعودة إلى صدارة الترتيب. وتمكن الفريق الذي حمل لقب الدوري السعودي الروشن الموسم الماضي من الفوز في ست مباريات وتعادل في واحدة وخسر اثنتين فقط. وبذلك يحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الأندية في دوري الروشان السعودي برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط عن نادي النصر الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

موعد مباراة التعاون والاتحاد

تقرر أن تقام مباراة التعاون والاتحاد ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي الروشان، مساء الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبوظبي .

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتحاد

تبث شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية أحداث مباراة التعاون ضد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي روشان على قناة SSC 1HD بصوت فارس عوض ومحمد حسين اضر، وبث Be Fall احداث اللعبة بصوت المعلق عائض العصيمي .

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *