موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الاتحاد والفتح السعودي روشن في الدوري, سيكون ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مسرحاً لمباراة الاتحاد والفتح ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي روشن 2024 الليلة الخميس 21 الشهر الجاري، في إحدى مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي روشن 2024. أهم المباريات المنتظرة في هذه الجولة من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والفتح

ويدخل الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو هذه المباراة بشعار «لا بديل عن الفوز» ليحافظ على قربه من الصدارة. ترتيب دوري الروشان السعوديومحاولة الاقتراب من الصدارة واستغلال ضعف الهلال في حال فشل في إحدى الجولات المقبلة.

وتمكن فريق الاتحاد، خلال رحلته إلى دوري روشن هذا الموسم، من تحقيق الفوز في خمس جولات وخسر واحدة فقط، كانت على يد فريق الهلال في مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتمكن الاتحاد من حصد خمس عشرة نقطة خلال مشواره في هذا الموسم من دوري الروشن، ليصل إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل فريق الفتح مباراته الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يأمل الفريق تحسين مركزه في التصنيف العالمي والاقتراب من المربع الذهبي، وتمكن الفتح من تحقيق الفوز. الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة واحدة… ويحتل الفريق المركز السابع في الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

تقرر أن تقام مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي مساء الخميس بالضبط في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

ويمكن لجماهير الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، على أن يتم البث المباشر والمباشر لأحداث المباراة عبر SSC 1SD قناة مفتوحةوسيتولى رؤوف بن خليف وعبد الله الغامدي مسؤولية التعليق للمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *