موعد عرض برنامج رامز جلال موفي ستار في رمضان 2022

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي الفنان المصري رامز جلال بشكل مكثف عن موعد عرض برنامج رامز جلال موفي ستار في رمضان 2022 “رامز موفي ستار”، والذي سوف يتم بث البرنامج عن طريق قناة ام بي سي مصر، ويحظي البرنامج بمشاهدة عالية وشعبية كبيرة جدا بحيث يعد أهم وأفضل برنامج مقالب في الوطن العربي، واستطاع النجم المصري أن يقدم خلال 13 عام برنامج مختلف وناجح ويحظي في شعبية عالية جدا وتتمز أفكاره بالجرأة القوية وتكاليف الانتاج العالية جدا، ومن الامور التي انجحت الفنان المصري رامز جلال في برنامجه خفة ظله وحضوره وكمان أن الضحايا دائما شخصيات عامة ومشاهير ورياضيون. ومن خلال المقال عزيزي الزائر سوف تتعرف على موعد عرض برنامج رامز جلال موفي ستار في رمضان 2022.

موعد برنامج رامز جلال في رمضان 2022

موعد عرض برنامج رامز جلال موفي ستار في رمضان 2022، برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار” من المقرر أن يتم بث برنامج رامز جلال في اول يوم  في رمضان بعد الإفطار مباشرة، بالضبط السابعة و الربع بتوقيت مكة المكرمة و الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، و في نفس الوقت الذي كان يذاع فيه مقالب رامز جلال في السنوات السابقة، وبحيث يرتقب البرنامج بشغف الكثير من عشاق النجم المصري في جميع انحاء الوطن العربي.

وفي محاولة للفت انتباه جميع المشاهدين عن التجربة الجديدة نشر الفنان المصري رامز جلال عبر حساب الرسمي الخاص على موقع فيسبوك لافتة إصدار غريبة للبرنامج، وألحقها بملاحظة قال فيها: بسم توكلنا على الله و اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان،وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا في رمضان 2022، علي ام بي سي مصر رامو جلال.

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022
موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022

تثير اللافتة الدعائية المضللة لبرنامج رامز جلال 2022 الكثير من الغموض، حيث ظهر النجم المصري رامز جلال بلون شعر أخضر وظل ويقف بظهره، ممسكًا بفانوس رمضان وخلفه دخان و ظهرت النار من حوله.

وفي خاتمة المقال نمتني عزيزي الزئر أنك استمتعت بموقعنا وتعرفت علي موعد عرض برنامج رامز جلال موفي ستار في رمضان 2022.

قد يهمك .. تحميل تطبيق امساكية شهر رمضان 2022 لجميع الاجهزة

قد يهمك .. طريقة تحميل واتساب الازرق 2022 WhatsApp أحدث نسخة v10.5 لكافة الأجهزة.