موعد حفل الفنانة أنغام في حفلات جدة خلال عيد الفطر المبارك 2022

يتساءل الكثير من من محبي الحفلات الغنائية عن موعد الحفلات الطربية لالمع النجوم وفنانين الوطن العربي خلال عيد الفطر المبارك، حيث يبحث الجمهور عن البلاد التي يتواجد بها المطربين في كافة أنحاء العالم للاستمتاع معهم بحفلاتهم الغنائية عبر دول العالم لحضور أجمل الأغاني برفقة الأهل والأصحاب بعد الانتهاء من شهر رمضان المبارك، حيث يرغب الجمهور بالتعرف على مطربي موسم جدة والنجوم الحاضرين به لتقديم مجموعة من الأغاني الطربية التي تطرب مسامع الجمهور.

الفنانة أنغام

تمتلك الفنانة المصرية أنغام قاعدة جماهيرية كبيرة في الوسط العربي والخليجي وتتمتع بصوت عذب خلاب، حيث سيتم تقديم مجموعة من أجمل الأغاني الطربية لجمهورها في مدينة القصيم خلال موسم جدة في الرياض مع مجموعة من النجوم العربية والعالمية.

حفل الفنان أنغام في جدة

أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية. السعودية عن جدول تواجد الفنانين خلال موسم جدة لإقامة حفلات جديدة ضمن فعاليات الموسم حيث أعلنت عن موعد تواجد مجموعة من الفنانين كالفنان محمد عبدة وماجد المهندس ونانسي عجرم وعن موعد حفل الفنانة أنغام في ال5/مايو آيار في القصيم.

قد يهمك: موعد حفل الفنان ماجد المهندس برفقة الفنانة نانسي عجرم في جدة 2022

قد يهمك: موعد حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده ضمن حفلات عيد الفطر في أبها 2022

https://twitter.com/tathkiract/status/1517890096913133568?t=zhRIaU_TjaTZC-UhQNh6Ig&s=09

موعد حجز التذاكر

للاستمتاع بحفل غنائي أصيل يجب حجز التذاكر مسبقا ليتمكن الجمهور من حضور الحفل و مشاهدة أبرز النجوم العربية والعالمية حيث أعلنت الهيئة أن حجز التذاكر يتم عبر تكت مكس وسيتم تزويد الجمهور بموعد حجز التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *