من يحسمها.. الإمارات في مواجهة مصيرية أمام السعودية في نهائي اتحاد غرب آسيا للشباب 

يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة الإمارات والسعودية التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة ضمن المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 التي تستضيفها السعودية وهي مواجهة متوقعة. بين الفريقين حيث تتحمس الجماهير لرؤية الملحمة الكروية بين الفريقين … للفوز باللقب.

موعد مباراة الإمارات والسعودية

يلتقي منتخب الإمارات للشباب مع نظيره المنتخب السعودي للشباب، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، على ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف”، على أن تنطلق فعاليات اللقاء في تمام الساعة التاسعة. وفي المساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من البطولة. اتحاد شباب غرب آسياوتذاع المباراة على قناة SSC Sport 1HD وSSC Sport 5HD بصوت المعلق “عيسى الهربين”، وعلى قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق “حامد كامل”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل منتخب الإمارات هذه المباراة وعينه على اللقب الذي يسعى للفوز به منذ انطلاق البطولة، ليقدم رحلة قوية استحقها عن جدارة للوصول إلى النهائي. ويدرك اليوم أن المباراة لن تكون سهلة، فهو ينافس منافساً قوياً وعنيداً، إضافة إلى كونه مالك الوطن، والمعنويات كلها عالية لصالحه، لذا عليه أن يستعد بقوة للمباراة. التغلب على العقبة الأخيرة التي تفصله عن اللقب.

في المقابل، يخوض المنتخب السعودي هذه المواجهة تحت شعار: لا بديل عن النصر، لأنه لن يأخذ اللقب خارج البلاد، بل سيقاتل بقوة من أجل الفوز بالمباراة واللقب الذي حصل عليه خلال هذه النسخة، والذي استضافه وطنه، ورغم قوة الخصم إلا أنه الأقوى، كما أن معنوياته مرتفعة بسبب الأرض والجمهور، لذا لن تكون المهمة صعبة كما يخشى.

مسار الفريقين في البطولة

وخاض رحلة قوية خلال منافسات هذه البطولة، والتي بدأت في دور المجموعات، وتمكن فيها من تحقيق انتصارات قوية قادته إلى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، لأنه لعب 3 مباريات، فاز في مباراتين. وسقط في فخ الهزيمة في مباراة واحدة، ليلتقي المنتخب الأردني في المباراة. مستضيف الدولة، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث خاض ثلاث مباريات، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، ليسقط في مواجهة شرسة أمام المنتخب السوري في نصف النهائي. النهائيات وفاز عليهم بنتيجة 2-0.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *