من هُـنا.. نتائج الفرز التجريبي للقبول الموحد 2024 سلطنة عمان عبر موقع heac.gov.om

نتائج الفحص التجريبي للقبول الموحد 2024 بسلطنة عمان. سيتم إصدار نتائج الفحص اليوم ويمكن طلبها إلكترونيًا بسهولة من خلال موقع مركز القبول الموحد. يرجى العلم أن الفحص التجريبي هو عرض أولي لنتائج القبول، بناءً على درجات الطلاب في الفصل الدراسي الأول، والبرامج الدراسية المتضمنة في مرحلة التسجيل بين أبريل ويونيو 2024. لذلك في مقالنا على الموقع الإلكتروني من أخبار الصفحات سنعرض لكم نتائج الفحص التجريبي للقبول الفردي 2024 في سلطنة عمان عبر موقع Heac.gov.om.

نتائج الفحص التجريبي للقبول الموحد 2024 بسلطنة عمان

وأعلن مركز القبول الموحد عبر حساباته على المنصات الرسمية أنه نتائج الفحص التجريبي وبالنسبة لطلاب الدبلوم في العام الدراسي 2024، فسيكون متاحًا فورًا على الموقع الرسمي لمركز القبول الموحد عند صدوره. مع العلم أن نتائج الفرز التجريبي ليست نهائية، وستكون بناء على نتائج الفصل الدراسي الأول واختيارات الطلاب في مرحلة التسجيل، ولا تعتبر نتائج قبول نهائية، لأنه سيتم فرز نهائي للطلاب وذلك بعد الانتهاء من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني.

موقع البوابة التعليمية للاستعلام عن نتائج الطلاب في سلطنة عمان

رابط مركز القبول الموحد في سلطنة عمان

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الفحص التجريبي من خلال موقع مركز القبول الموحد heac.gov.om. يجب على طلاب دبلوم التعليم العام 2024 الدخول إلى الموقع ومعرفة نتائج الفحص. وسيتم بعد ذلك إجراء الفرز النهائي للقبول الفردي بعد تعديل الرغبات والانتهاء من نتائج الفصل الدراسي الثاني.

اسأل عن نتائج الفحص الموحد لاختبار القبول 2024

يمكن لجميع طلاب الدبلوم العام في سلطنة عمان طرح الأسئلة حول نتائج الفحص التجريبي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لمركز القبول الموحد.
  2. أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص بك.
  3. إدخال بيانات الطالب المطلوبة في الصفحة.
  4. انقر على أيقونة “التصفح”:
  5. كما يقوم مركز القبول الموحد بإرسال رسائل نصية قصيرة (SMS) للطلاب توضح ما إذا تم قبولهم في أحد البرامج الدراسية التي اختاروها أم لا.

موعد ظهور نتائج الفحص التجريبي هو 2024

من المقرر أن يعلن مركز القبول الموحد التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار نتائج الفرز التجريبي للعام الدراسي 2024/2025 اليوم الخميس 4 يوليو 2024 مساءاً.

قالت ندى بنت محمد الكيومية مديرة إدارة القبول الجامعي بمركز القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار أنه من المتوقع طرح أكثر من (24500) مقعد دراسي للطلبة المسجلين والذين يبلغ عددهم بلغ (47,917) طالباً وطالبة في مرحلة التسجيل بالفصل الدراسي الأول. يرجى العلم أن بعض البرامج الدراسية تتطلب اختبارات قبول أو مقابلات شخصية أو فحوصات طبية، وهو ما لن يظهر في نتائج الفحص التجريبي، لأن هذه الإجراءات تنفذ بعد ظهور نتائج دبلوم التعليم العام.

وأخيراً قدمنا ​​لكم في مقالنا على موقع صفحات الأخبار نتائج الفحص التجريبي للقبول العزاب 2024 في سلطنة عمان عبر موقع heac.gov.om وكذلك كيفية الاستفسار عن نتائج الفحص فحص المحاكمة وتاريخ ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *