من الدوري السعودي.. رونالدو يسجل هدفا بالخطأ في مرمى برشلونة (صورة)

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، هدفا بالصدفة في مرمى برشلونة،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

حقق فوزا عريضا على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة الخامسة من موسم 20232024.

ورغم أن ريال بيتيس لم يسجل أي هدف في مرمى برشلونة، إلا أن الحسابات الرسمية للنادي الكتالوني سجلت بالخطأ هدفين لصالح “الضيوف”، لكن هذا لم يكن الأمر الغريب الوحيد.

وبحسب الصورة التي نشرها برشلونة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد نهاية المباراة، فقد سجل ريال بيتيس هدفين عن طريق أنسو فاتي وكريستيانو رونالدو، وكلاهما في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

أنسو فاتي لاعب لبرشلونة، لكنه انتقل مؤخرًا إلى صفوف برايتون الإنجليزي على سبيل الإعارة، وشارك في الفوز الأخير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، مساء السبت، في الجولة الخامسة. الجولة من “الدوري الممتاز”.

في المقابل، لم يلعب كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني منذ أكثر من 5 سنوات، حيث انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس في إيطاليا، ومن هناك إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى النصر السعودي. انتقل.

يُشار إلى أن الحسابات الرسمية لنادي برشلونة حذفت هذه الصورة بعد وقت قصير من نشرها، ثم أعادت نشرها مع حذف أهداف ريال بيتيس بعد كتابتها بالخطأ، إلا أن التدوينات الجديدة جاءت متأخرة بعد دقائق قليلة من النهاية من المباراة.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *