ملخص واهداف ونتيجة مباراة انجلترا وصربيا اليوم في تصفيات يورو 2024

يستعد المنتخب الصربي لمواجهة نظيره المنتخب الإنجليزي مساء اليوم الأحد 16 يونيو 2024 في أمسية كروية ترفيهية تقام في أول أيام عيد الأضحى المبارك وتجمع الفريقين معًا على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، اللقاء الذي ينتظره العديد من عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم.

إنجلترا وصربيا تلتقيان اليوم

وتمكن المنتخب الصربي من التأهل إلى بطولة أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف المنتخب المجري برصيد 14 نقطة. وحقق الفريق ذلك بعد فوزه في ثماني مباريات بأربعة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة. يأمل المدرب الشهير جاريث ساوثجيت في تحقيق الفوز بالتأكيد اليوم.

نتيجة مباراة انجلترا اليوم HD

وفي الصفحة التالية يقف المنافس المنافس وهو المنتخب الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى يورو 2024 بعد أن تمكن من صدارة المجموعة في التصفيات دون أي هزيمة، حيث لعب المنتخب 8 مباريات وفاز الفوز في 6 وتعادل. في مباراتين، وتمكن اللاعبون من تسجيل 22 هدفا بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط، ويعتبر النجم الكبير هاري كين هداف الفريق في التصفيات بعد أن تمكن من تسجيل 8 أهداف.

نتيجة مباراة انجلترا وصربيا اليوم

وتنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام صربيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports Max 1.

تشكيلة إنجلترا اليوم أمام صربيا

  • حراسة المرمى: جوردان ويكفورد.
  • وفي خط الدفاع: كايل ووكر، جيهي، جون ستونز، كيران تيبير.
  • في خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد، ديكلان رايس، جود بيلينجهام.
  • في خط الهجوم: بوكايو ساكا، فيل فودين، هاري كين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *