"معشر قريش وعبدة الأصنام".. رسالة صادمة من والدة داليا شوقي

دافعت الفنانة المصرية منال الفطاطري، عن ابنتها الممثلة الشابة داليا شوقي، بعد الانتقادات التي تعرض لها دورها في مسلسل “قاتل الجيزة”.

ووصفت الفطاطري من ينتقدون أداء ابنتها بـ”مجموعة من قريش وعبادة الأوثان”، وكتبت الفطاطري عبر حسابها على إنستغرام: “بالنسبة لمجتمع قريش وعبادة الأوثان، داليا شوقي ممثلة موهوبة، إنسانة تنبض”. بالعواطف والمشاعر.”

وأضافت: “المشهد الذي ينتقده البعض الآن ترك انطباعا كبيرا لدرجة أنهم لم يريدوا أن ينتهي سريعا، لصدقه وحلاوته وإحساسه به. برافو داليا أنت مبدعة جدا”. هل مازال هناك ماذا؟ ألف مبروك نجاح المسلسل ونجاحك.

تعرضت داليا شوقي لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد مشاهدها في فيلم “جزار الجيزة”، وفي المقابل حرص عدد من الفنانين على دعمها وتشجيعها، خاصة الفنانة المصرية نشوى مصطفى.

من جانبها، ردت داليا شوقي على منتقدي أحد مشاهدها في المسلسل، قائلة في تصريحات تليفزيونية إنها لا تنتبه لكل ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تكتفي فقط بمتابعة آراء زملائها وزملاءها. المبدعين.

وحقق مسلسل “قاتل الجيزة” نسب مشاهدة عالية منذ عرض حلقته الأولى على منصة “شاهد”، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، وإخراج هادي الباجوري.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *