مستقبل الملكي | صور مارفل لاعب ريال مدريد وأبرز المعلومات عنه.. كم عمره؟!

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار حول انتقال نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب، النجم الإسباني المغربي مارفل أنتولين جارسون، مدافع الفريق الإسباني، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي هذا المقال وعلى موقعنا سنتعرف على كل شيء معلومات متعلقة بمن هو مارفل لاعب ريال مدريد.

من هو لاعب مارفل ريال مدريد؟

مارفل المدافع الإسباني لريال مدريد هو مارفل أنتولين جارسون، وهو لاعب يبلغ من العمر 21 عاما، مما يعني أنه ولد في 7 يناير عام 2003م، ولد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وقد رحل من خلال تجارب عديدة منذ بدايته مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث بدأ مشواره مع النادي الملكي عام 2010-2011.

يصل طوله إلى 1.81 سم ويرتدي الرقم 19 مع نادي العاصمة البيضاء، ويلعب حاليا مع الفريق الأول لنادي ريال مدريد الإسباني -2012، وبعدها لعب 3 سنوات مع ريال سوسيداد ديبورتيفا الكالا، بعدها انتقل إلى رايو فايكانو لمدة موسم واحد، عاد بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد في القطب الأبيض، ليواصل مسيرته حتى يرتقي إلى الفريق الأول.

صور رائعة لمدافع ريال مدريد الإسباني

انتشرت في الفترة الحالية العديد من الصور للمدافع الإسباني الشاب لريال مدريد مارفل، ونعرض لكم أبرز هذه الصور فيما يلي:

  • تظهر هذه الصورة، نجم ريال مدريد الإسباني مارفل، وهو يقود مباراة رسمية مع الفريق مرتديا القميص رقم 19.
  • تظهر هذه الصورة نجم الدفاع الملكي الشاب مارفل في مباراة شرسة مع نادي برشلونة الإسباني في كلاسيكو كرة القدم الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.
  • تظهر هذه الصورة المدافع النجم الإسباني الشاب مارفل في مباراة رسمية مع الفريق الأبيض في الدوري الإسباني.

وهنا يمكننا أن نشرح ونقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة بمارفل، المدافع الإسباني الشاب المتألق لريال مدريد في الفترة الحالية والذي أصبح مطلوبًا في الأندية الإنجليزية بسبب المستوى الذي يقدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *