متى ينتهي صرف الدعم الإضافي في حساب المواطن؟

دعم إضافي في حساب المواطنمنذ بداية أو نهاية العام الميلادي السابق، تم إنفاق أموال إضافية على الدعم الأساسي المقرر لبرنامج حساب المواطن لجميع المستفيدين. وجاءت هذه الخطوة بإشراف خادم الحرمين الشريفين لضمان مزيد من الدعم، وتقرر تمديد فترة الدعم الإضافي بنحو ثلاثة أشهر وحان وقت إيقاف الصرف. ولذلك يهم المستفيدين معرفة آخر موعد لصرف الدعم الإضافي، وسوف تقوم إدارة الموارد البشرية بالرد كما نوضح لكم.

دعم إضافي لقسط أكتوبر لحساب المواطن

ويراعي خادم الحرمين الشريفين أوضاع المواطنين الأعزاء ويسعى جاهداً لتوفير أكثر من فرصة وفرصة لتقديم المساعدة المادية والمعنوية لهم. ولذلك يعد برنامج حساب المواطن من البرامج المتميزة في المملكة التي تساعد فئة كبيرة من السعوديين من خلال الدعم الشهري. وأعلن خادم الحرمين الشريفين نهاية العام الماضي عن دعم إضافي لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي دون استثناء. وتم تمديد هذه الفترة أكثر من مرة وآخرها، وحينها أُعلن أن شهر ديسمبر من العام الحالي 2023 سيكون آخر شهر لصرف التمويل الإضافي وسيعود دعم حساب المواطن الأساسي دون تغيير دون تغيير. أي رسوم إضافية. وهذا يعني أن صرف تعويضات شهر نوفمبر سيتم فعليًا في التاسع من نوفمبر. وسيتم إضافة الدعم الثانوي إلى الدعم الرئيسي، وقد تم الإعلان عن ذلك رسميًا عبر موقع حساب المواطن على منصة تويتر.

موعد صرف دعم شهر نوفمبر من حساب المواطن

اعتاد المستفيدون على تلقي المساعدة الشهرية في كل يوم عاشر من الشهر الميلادي. وقد يتغير هذا اليوم في حالة تزامنه مع أحد العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية، مثل: ب. الجمعة والسبت، أو عندما يكون العيد أياماً أو في المناسبات الوطنية أو الدينية، حسب الحالة المحددة، ولكن في هذه الحالة الحالة: تعلن وزارة الموارد البشرية عن الموعد الجديد للصرف، وعادة ما يكون يوم الخميس أو الأحد بعد انتهاء الإجازة. وهذا يعني أن دفعة شهر نوفمبر تستحق في التاسع من الشهر بدلاً من العاشر لأنه يصادف يوم جمعة وهو يوم عطلة رسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *