متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

متى سيتم افتتاح القرية العالمية في دبي عام 2024 والتي تعتبر من أهم المرافق السياحية في الإمارات حيث أنها تحتوي على مناطق سياحية ومجموعة من الثقافات المختلفة لبعض الشعوب حول العالم ولهذا سنخبركم موعد افتتاح القرية العالمية ومعلومات عن تاريخ الإغلاق.

متى سيتم افتتاح القرية العالمية في دبي عام 2024؟

ستفتح القرية العالمية في دبي أبوابها لموسمها الثامن والعشرين في 18 أكتوبر 2023، حيث يقصدها الزوار للاستمتاع ومشاهدة معالم المدينة واستكشاف العالم في 27 جناحاً موزعة على نحو 78 دولة، مما يجعلها وجهة لكل التسوق والترفيه لمحبيها، حيث تتيح لهم فرصة التعرف على ثقافات وحضارات الشعوب المختلفة. كما تقدم القرية أنشطة وفعاليات فريدة في أوقات مختلفة من العام.

متى سيتم افتتاح القرية العالمية في دبي عام 2024؟
متى سيتم افتتاح القرية العالمية في دبي عام 2024؟

متى تغلق القرية العالمية في دبي؟

ستغلق القرية العالمية في دبي أبوابها في 28 أبريل 2024 مما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع بكافة الأنشطة والفعاليات مع جولات استكشافية مميزة حيث تضم أكثر من 27 جناحاً بثقافات مختلفة حول العالم كما يوجد مناطق ترفيهية وفعاليات تسويقية وفعاليات الغناء لأن هذه بمثابة جزء من الترفيه. ولكنها متكاملة وتضم العديد من المرافق لتلبية احتياجات كل فرد.

مواعيد عمل القرية العالمية

بمناسبة الافتتاح المرتقب للقرية العالمية في دبي 2024، ستكون ساعات العمل كما يلي

  • من الاثنين إلى الخميس من الساعة 400 مساءً حتى منتصف الليل.
  • من الجمعة إلى الأحد من الساعة 400 عصراً حتى 100 بعد منتصف الليل.

القرية العالمية بدبي وأصحاب الهمم

تتيح القرية العالمية في دبي لأصحاب الهمم فرصة تسويق منتجاتهم الخاصة والعمل في الأكشاك وعربات التسوق حتى يتمكنوا من عرض البضائع والمنتجات والتواصل مع الزوار. وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية الحكومة لتحويل الإمارة إلى مدينة مناسبة لأصحاب الهمم. ومن الممكن أيضًا تقديم خدمة الشرح. ولكن من اليوم الأول لافتتاح القرية، ستكون هناك أيضًا خدمة الدليل الصوتي بلغة الإشارة أثناء التجول والتنقل بين الزوايا المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن القرية العالمية أعلنت يوم الثلاثاء يومًا للأسرة من كل أسبوع، حيث تقام في القرية فعاليات خاصة وأنشطة متنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *