متى اليوم العالمي لسرطان الثدي 2023

ما هو موعد اليوم العالمي لسرطان الثدي 2023؟ ويعتبر من أهم الأيام التي تحتفل بها كل عام منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، وذلك من أجل توعية المرأة حول العالم وتشجيع المرأة على إجراء الفحوصات الدورية لمراقبة حالتها الصحية. . الأمان، أي من خلال ال الإلكتروني سيتم تسليط الضوء على تاريخ اليوم العالمي لسرطان الثدي وسيتم تضمين العد التنازلي الذي يوضح الوقت المتبقي حتى هذا اليوم.

اليوم العالمي لسرطان الثدي

يعد اليوم العالمي لسرطان الثدي أحد أهم الأيام الطبية التي يتم الاحتفال بها كل عام منذ عام 2006م، وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، لرفع وعي المرأة بسرطان الثدي على مستوى العالم وشرح أهمية التدابير الطبية لمكافحة سرطان الثدي. سرطان الثدي. والفحوصات الدورية للكشف المبكر عن المرض وعلاجه للحد من انتشاره.

:

متى يكون اليوم العالمي لسرطان الثدي؟

تاريخ اليوم العالمي لسرطان الثدي لهذا العام يوم الخميس 5 نوفمبر 2023م، تنظم منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان مؤتمرات طبية للتوعية بمرض سرطان الثدي وأهمية التشخيص والفحص المبكر للحد من انتشار المرض.

:

أهداف اليوم العالمي لسرطان الثدي

يهدف اليوم العالمي لسرطان الثدي إلى:

  • توعية النساء في المجتمع العالمي حول عوامل الخطر التي تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان الثدي.
  • وأوضح طرق الحماية من سرطان الثدي.
  • توضيح أهمية الفحوصات الدورية للتشخيص المبكر في حالة الإصابة بسرطان الثدي.
  • جمع الأموال لمساعدة مرضى سرطان الثدي.

كم من الوقت حتى اليوم العالمي لسرطان الثدي؟

ومن المقرر أن يصادف اليوم العالمي لسرطان الثدي لهذا العام يوم الخميس 5 أكتوبر 2023م، ويظهر العد التنازلي أدناه الوقت المتبقي حتى اليوم العالمي لسرطان الثدي:

الوقت حتى اليوم العالمي لسرطان الثدي:

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية:

تحدثت أخيرا ما هو موعد اليوم العالمي لسرطان الثدي 2023؟ تم تحديد تاريخ اليوم العالمي لسرطان الثدي وتم إضافة عد تنازلي يوضح الوقت المتبقي حتى هذا اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *