مبارة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024.. تابع احداث اللقاء

تعتبر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 من أكثر المواجهات المرتقبة في هذه البطولة القارية. ويلتقي الفريقان على أرض الملعب بآمال كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي، إذ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب، فيما يحاول المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم 2018 تأكيد قوته. ولإثبات جدارته على الساحة الأوروبية، تبدأ المباراة في أجواء من الترقب والإثارة، حيث تتجمع الجماهير حول شاشات التلفاز لمشاهدة هذه المباراة النارية.

فعاليات المنافسة

بدأت المباراة متوترة، حيث حاول الفريقان فرض سيطرتهما على أرض الملعب، ورغم المحاولات المتكررة، لم يتمكن المنتخب البرتغالي من تسجيل أي هدف حتى الآن، وتشير الإحصائيات إلى سيطرة البرتغال على الكرة، إلا أن الدفاع الفرنسي بقيادة أوباميكانو صليبا، كان في الوقت المحدد.

النصف الاول

وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين.

النتيجة الحالية

ولا تزال المباراة متعادلة حتى الدقيقة الحالية، وتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي، مع استمرار الفريقين في محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم. ويسعى المنتخب البرتغالي إلى كسر هذا التعادل وسط تماسك الدفاع الفرنسي. تابعوا الأحداث المثيرة على قناة beIN Sports HD1 Max، واستمتعوا بتعليق حفيظ الدراجي الذي يزيد من إثارة المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *