ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس؟ من هم اعداء برج القوس من الأبراج؟

ما هي العلامة التي لا تتوافق مع برج القوس؟ لماذا يكره برج القوس؟ هناك العديد من الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، ولذلك علامتهم الفلكية هي برج القوس، ويعتبر برج القوس من الأبراج التي تتوافق مع الكثير من الأبراج باستثناء بعض الأبراج الفلكية، ولهذا نتعلم من أعداء برج القوس .

ما هي العلامة التي لا تتوافق مع برج القوس؟

هناك بعض الأبراج الفلكية التي تجد صعوبة في التعامل مع برج القوس، وبالتالي لا يمكن أن ينسجموا مع بعضهم البعض، وذلك لعدم وجود عوامل مشتركة رئيسية بينهم، لذا نتعرف فيما يلي على ما هي الأبراج غير المتوافقة مع برج القوس:

1- السرطان

يعتبر كل من برج السرطان والقوس من أكثر الأبراج الفلكية غير المتوافقة، لأن علاقتهما تفتقر إلى روح التفاهم والاستعداد للتضحية والتنازل، لأن برج القوس يفضل البقاء في المنزل، على عكس برج السرطان الذي لا يحب السيطرة على المنزل ويشعر بالراحة. فيه.

السرطان أيضاً من العلامات العاطفية التي تجعل برج القوس غير قادر على تقديم الاعتماد العاطفي الذي يتطلبه، فهو يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والمجاملات، لكن القوس لن يمنحه مقدار الاهتمام الذي يرغب فيه، وتتفاقم العلاقة بين الشخصيتين. كان يعتبر مستحيلا منذ البداية.

2- الثور

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج عناداً، والشيء الذي يظهر لمواليد برج القوس هو أنه مسيطر، مولود برج الثور غير مرن تماماً ولذلك يبدأ القوس بالتمرد على قواعد برج الثور الصارمة التي اخترعها وصنعها بنفسه. العلاقة بين برج الثور والقوس محدودة للغاية ولا يوجد انسجام بينهما. الانسجام، عندما تكون كل من البرجين في طريق مختلف عن الأخرى.

3 – العذراء

على الرغم من الإعجاب الذي ينشأ بين برج العذراء والقوس، إلا أنه لا يوجد تفاهم بينهما. يمكن أن يرى برج القوس أن حياة برج العذراء منضبطة للغاية وهذا ما يجذبه، فهو يميل إلى الضياع في الفوضى، ولهذا السبب ينجذب إلى الطريقة التي يدير بها برج العذراء حياته، لكن هذا لا يمنع عدم مرونة برج العذراء في اتباع القواعد التي يمكن أن يسبب العديد من الأزمات بين العلامتين.

من هم أعداء برج القوس من بين الأبراج؟

بعد أن تعرفنا مسبقاً على ما يتعارض مع برج القوس، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأعداء لمواليد برج القوس، لا يستطيعون التعايش مع بعضهم البعض، والأمر يتعدى عدم التفاهم بينهم، ومن بين هذه الأبراج برج الحوت، إذ أنه هو العدو الأكبر وهذا أسوأ بالنسبة لمواليد برج القوس، لأن شخصية برج الحوت تختلف تماماً عن شخصية برج القوس.

إن تكوين علاقة ودية بين برج القوس والحوت يعتبر من الأمور المستحيلة، والأمر أكثر من ذلك، لأنه يؤدي إلى العداء بينهما، وكل هذا بسبب الاختلاف الكبير بينهما. يحب القوس التعبير عن مشاعره بسهولة، على عكس الحوت الذي يعبر عن مشاعره بشكل أكثر فوضوية، وهذا له تأثير سلبي على العلاقة.

هناك العديد من الأبراج الفلكية التي يوجد توافق معها، وأخرى لا توافق إطلاقاً، مما يجعل العيش بينها أمراً مستحيلاً. ولهذا السبب يبحث الكثير من الأشخاص عن العلامة التي لا تتوافق مع برج القوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *