لينك شغال.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني صناعي تجاري وزراعي

يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد صدور نتائج الدبلومات الفنية 2024 للدور الأول سواء لنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، بعد تأكيد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عمليات التصحيح على وشك الانتهاء والبداية هي عملية الإشراف وتجميع أرقام إعلان نتائج الدور الأول لطلبة الدبلوم.

موعد نتيجة الدبلوم الفني 2024

أفادت مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الشهادات نهاية الأسبوع المقبل عبر الموقع الرسمي للوزارة المخصص لإعلان نتائج الشهادات، وسيتم ذلك فور ظهور النتائج وأكدت المصادر استمرار عمليات التصحيح في الضوابط تمهيداً لاستكمالها وإعلانها رسمياً، وهو ما سيمكن طلابنا وطالباتنا من معرفة نتائجهم للدور الأول في كافة التخصصات.

كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024

للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتدريب الفني المخصص لإعلان نتائج الشهادة.
  2. اختر القسم المناسب حسب نوع شهادتك (نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات).
  3. أدخل بياناتك الشخصية المطلوبة مثل رقم المقعد.
  4. انقر فوق الزر “بحث” أو “عرض النتائج” لعرض نتائجك.
  5. يمكنك طباعة نتيجتك أو الاحتفاظ بنسخة إلكترونية منها للرجوع إليها لاحقًا.

وبحسب المعلومات الواردة من التعليم الفني فقد تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابة الطلاب بجميع المراكز واللجان بأقسام التعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي والفندقي، وحالياً تتم مراجعة النتائج بشكل دائم للتأكد من صحتها. مطابقة الرتب لضمان دقة وشفافية النتائج.

نتائج الدبلوم الفني 2024

أدى طلاب الدبلوم الفني امتحانات الجولة الأولى للعام 2024 بجميع اللجان المخصصة، حيث استمرت الامتحانات حتى الخميس 27 يونيو. لضمان عدم حدوث أي أعمال شغب خارج اللجان، وتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات أثناء فترة الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *