ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل طلب إلى لجنة المنشطات بعد قيامها بفحص روتيني قبل ديربي الرياض بين الهلال والنصر المقام يوم الجمعة على ملعب الأول بارك.

يتطلع النصر إلى تحقيق الانتصار وإلحاق الهزيمة الأولى بغريمه الهلال، حامل اللقب، في لقائهما المرتقب ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي لكرة القدم.

تكتسب المباراة أهمية استثنائية للفريقين، وبشكل خاص للنصر، الذي واجه الهزيمة ثلاث مرات أمام الهلال هذا الموسم: بثلاثية نظيفة في الدور الأول للدوري، وثنائية نظيفة في كأس موسم الرياض الودية، وبنتيجة 1-2 في نصف نهائي الكأس السوبر المحلي.

من جهة أخرى، كتب المريسل في تغريدته: “لماذا الفرزيات”.

وأضاف: “أتمنى من لجنة المنشطات أن تستجيب لمطالب جماهير نادي النصر المشروعة”.

كما تابع قائلاً: “قامت اللجنة مؤخرًا بإجراء فحوصات لثمانية من لاعبي النصر الأساسيين في التشكيلة، بينما أجرت الفحص لأربعة لاعبين أساسيين فقط من تشكيل الهلال، إضافة إلى أربعة من اللاعبين الاحتياطيين”.

واختتم تغريدته بالقول: “أتمنى أن يتم إجراء الفحص للاعب الهلال، مالكوم، بعد الديربي”.

جدير بالذكر أن الهلال نجح رسميا في إضافة لقبه التاسع عشر إلى سجله بعد فوزه المثير على الحزم بنتيجة 4-1 في الجولة الماضية، ليواصل تصدره للدوري برصيد 89 نقطة، من دون أن يتجرع طعم الهزيمة، حيث حقق 29 فوزًا، منها 24 فوزًا متتاليًا، وتعادل في مباراتين فقط، ويتقدم بفارق 12 نقطة عن النصر.