ليس غرور.. مدرب الأخدود يسخر من النصر رغم الخسارة ويطالبهم بالاعتراف

ليس غرور.. مدرب الأخدود يسخر من النصر رغم الخسارة ويطالبهم بالاعتراف

واصل نور الدين بن زكري المدير الفني لنادي الأخدود، خلطات فريق النصر بعد المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين من دوري المحترفين السعودي الروشن للموسم 2023-2024، حيث خسر الأخدود بنتيجة 2-3.

وفي الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، قال بن زكري في تصريحاته: “اليوم خسرنا بسبب أخطاء دفاعية، وليس بسبب قوة المنافس، النصر كان خصما في المتناول، واستطعنا التغلب عليه”.

وتابع قائلا: «دفعنا ثمن أخطائنا الدفاعية واستقبلنا هدفين ولم نخسر بسبب قوة النصر أو لاعبيه، مع احترامي لجميع الأسماء».

وأضاف: “تلقت شباكنا هدفين مبكرين، لكن النصر ضعيف دفاعياً ونستطيع ذلك”. ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​تقدم في مرمىهم وسجل أكثر من هدف في مرمىهم.

واختتم تصريحاته: “عندما نتحدث عن نادي النصر، فإننا نتحدث عن فريق يملك دعماً وميزانية كبيرة، ونتحدث عن فريق غني بالأسماء الأجنبية واللاعبين المحترفين، لكن رغم ذلك سيطرنا بشكل كامل على الكرة”. سير المباراة في الشوط الثاني، وهنا نستنتج أننا الأفضل رغم الخسارة، وهذا منطقي وليس غطرسة، وعلى جمهور النصر أن يدرك ذلك.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستهين فيها بن زكري بقدرات النصر، إذ سبق أن تحدث خلال فترة تدريبه لفريق داماك قائلاً: “حتى لو لعب النصر ضدنا مباراة أخرى فلن يكون كذلك”. قادر على تسجيل الأهداف”.