لو عليك إيقاف خدمات.. قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال للغارمين والمتعثرين في وجود التزامات بأقل راتب وأطول فترة سداد

قرض شخصي بسيط بقسط 300 ريال تمويل شخصي لسداد الديون لجميع المواطنين رجالاً ونساءً صغاراً وكباراً في المملكة العربية السعودية الموظفين والمتقاعدين. ويتم ذلك عن طريق تعبئة الطلب الإلكتروني، حيث أن القرض لا يتطلب وجود كفيل (ضامن) أو تحويل الراتب إلى البنك. تقدم شركة الأولى للتمويل العديد من المميزات التي تناسب جميع الفئات، ومن أهم مميزاتها أنه يمكن للعملاء الحصول على تمويل شخصي سريع وصغير بقيمة صغيرة تبدأ من 10,000 ريال. يتم السداد على أطول فترة زمنية ممكنة، تصل إلى 5 سنوات أو 60 شهرًا. بخلاف ذلك، يتم التخطيط للتقسيط بحيث يناسب الجميع. في هذه المقالة القادمة ستتعلم الكثير عن كيفية الحصول على تمويل شخصي أولي دون تحويل الراتب إلى المدينين بأقل سعر شهري. عليك متابعة ما يلي على موقع ثقافني.

قرض شخصي بسيط بقسط 300 ريال

يمكنني بسهولة الحصول على 12,000,000 ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل لجميع مواطني المملكة. وهذا ينطبق على العملاء المدينين والمتعثرين. وكذلك الموظفين والمتقاعدين. كما يمكن سداد قيمة القرض الشخصي على أقساط لمدة 60 شهراً، بحيث لا تتجاوز القيمة ثلاثمائة ريال سعودي شهرياً. وتجدر الإشارة إلى أن إمكانية الحصول على التمويل الشخصي، حتى لو كنت تواجه صعوبة، لها ضوابط وشروط يجب معرفتها قبل التقديم.

تجدر الإشارة إلى أن تمويل الشركة الأولى يمكن أن تصل قيمته إلى 500 ألف ريال. لكن بالطبع قيمة التمويل الشهري تزيد مع كل راتب. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن الحصول على تمويل بسيط وسريع، مع زيادة قيمة السداد الشهري مع تقصير فترة السداد. ولذلك تقدم لك شركة الأولى فرصة معرفة كافة التفاصيل المتعلقة براتبك الشهري.

كيف آخذ قرضاً من الشركة الأولى؟

مطلوب قرض شخصي بسيط بقسط 300 ريال من شركة الأولى عبر الفروع المتوفرة في المملكة أو عبر التطبيق أو الموقع المخصص لذلك. يمكنك التقديم على النحو التالي.

  • أولا قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة تمويل الشركة الأولى.
  • عندما تفتح الموقع ببساطة، عليك الذهاب إلى قسم “الأشخاص” ثم “التمويل الشخصي”.
  • الآن في صفحة الموقع، قم بتقديم طلبك، وانقر عليه وستتحول الصفحة إلى صفحة.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • تحديد مدة التمويل والتقسيط.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم انقر فوق إرسال.

وأخيراً عزيزي العميل، قمنا بمراجعة أهم خطوات الاستلام لك قرض شخصي بسيط بقسط 300 ريال نحن في شركة الأولى نتمنى للجميع يومًا سعيدًا ونتمنى لكم الصحة والسلامة.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *