“للموظفين والمتقاعدين المديونين” دفع شهري قسط 350 ريال تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات للرجال والنساء بدون تحويل راتب

تقسيط مبلغ 350 ريال للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيلين ستحصل على تمويل شخصي سريع لا يقل عن ثلاثة عشر ألف ريال لجميع شرائح المجتمع السعودي وبأقل المعدلات في المملكة، تسدده بالتقسيط لمدة تصل إلى خمس سنوات متتالية بمعدل شهري لا تزيد على ثلاثمائة وخمسين ريالاً سعودياً شهرياً. يعتبر هذا القرض قرضًا شخصيًا للمقترضين الذين عليهم ديون للموظفين وأصحاب المعاشات ويريدون سداد هذه الديون على أقساط لمرة واحدة. إليكم الحل الأمثل من شركة الأولى للتمويل الشخصي التي تقدم القروض الشخصية لجميع الفئات بأقل راتب شهري وقسط بدون شروط معقدة. ومن الممكن أيضًا الحصول على تمويل شخصي حتى لو كنت متخلفًا عن السداد، ولكن بشروط معينة. لذلك عليك اتباع الخطوات التالية الموجودة على موقع ثقفني لمعرفة آلية التقديم واحتساب قيمة القرض. ولذلك، اتبع الخطوات أدناه.

تقسيط مبلغ 350 ريال للتمويل الشخصي

إذا كنت مدينًا، تواصل الآن مع شركة الأولى للتمويل وسدد 13,500 ريال سعودي من دينك، مع إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى 60 شهرًا. حتى لو لم يكن عليك أي دين، يمكنك أيضًا الحصول على نفس المبلغ بالتقسيط على 5 سنوات. يتضمن ذلك شراء السلع المنزلية أو غيرها من الضروريات بتمويل شخصي من الأولى بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الحصول عليه من الموقع الرسمي خلال دقائق معدودة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك الحصول على قرض بفترة سداد أقل من 5 سنوات، ولكن القسط الشهري سيزيد. وبالمثل، إذا زاد الطلب، فإن المعدلات الشهرية سترتفع.

تقدم بطلب للحصول على قرض شخصي إذا كان لديك التزامات

يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على رسوم تقسيط مبلغ 350 ريال للتمويل الشخصي شركة الأولى للتمويل من خلال التواصل مع أحد الفروع المعتمدة في المملكة. أو من خلال تقديمه إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي.

  • الوصول إلى المنصة الشركة المالية الأولى.
  • ثم تدخل القطاع الفردي.
  • تحتاج أيضًا إلى اختيار التمويل الشخصي.
  • انقر على “قدم الآن للحصول على التمويل الشخصي” في جانب الصفحة، حتى لو كنت متأخراً في سداد مدفوعاتك.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • حدد قيمة تمويلك وفترة السداد.
  • وافق على الشروط والأحكام.

وأخيراً عزيزي القارئ، قمنا بمراجعة طريقة الدفع لك اليوم تقسيط مبلغ 350 ريال للتمويل الشخصي من القرض الشخصي الأول. نتمنى لكم يوما سعيدا ونتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *