“لسداد ديونك” قرض شخصي بدون تحويل راتب بقسط 400 ريال فقط.. الآن تمويلك في جيبك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

قرض شخصي بدون تحويل راتب بقسط 400 ريال عزيزي العميل، هل ترغب في سداد دينك دفعة واحدة؟ هل تريد سدادها على فترة طويلة تصل إلى 5 سنوات؟ هل ترغب بدفع قسط شهري لا يزيد عن 400 ريال سعودي؟ كل هذه الأسئلة تشغل بال كل عميل يريد التخلص من ديونه فوراً، والإجابة هي “نعم”. يمكن لجميع العملاء الحصول على تمويل شخصي سريع لدى شركة الأولى للتمويل دون الحاجة إلى كفيل أو تحويل الراتب إلى بنك أو حساب. بالإضافة إلى أن الأقساط موزعة على 5 سنوات متتالية بمعدل شهري بسيط جداً. إذا كان عليك دين بقيمة 16,000 ريال سعودي، فيمكنك سداده خلال دقيقة واحدة بنقرة زر وإيداع فوري في حسابك. لذلك يجب علينا اليوم أن نتعلم كيفية الحصول على التمويل الشخصي حتى لو كنت تواجه صعوبات. لذلك تابعوا الفقرات التالية على موقع ثقفني.

قرض شخصي بدون تحويل راتب بقسط 400 ريال

وتقدم على الفور بطلب للحصول على 16,000,000 ريال بدون كفيل. ولا يقتصر الأمر على هذا الحد الأقصى فحسب، بل تقدم الشركة أيضًا تمويلًا يتراوح من 10.000 إلى 500.000 ريال سعودي. مدة السداد تتراوح ما بين ستة أشهر إلى خمس سنوات. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تتمتع بميزة كونها قادرة على تقديم تمويل شخصي سريع وسهل ويتم سداده على مدى 5 سنوات. وهذا على عكس الشركات الأخرى التي تقدم تمويلًا صغيرًا ولكن فترة سداد قصيرة.

كما يجب أن تعرف أنه يمكنك اختيار فترة التمويل التي تناسبك، كما يجب أن تعرف أن قيمة القرض تزيد مع زيادة مبلغ التمويل. وفي حالة تقصير أشهر السداد، ستزداد أقساط السداد الشهرية أيضًا. هذه طريقة رائعة لمعرفة مقدار ما تستحقه.

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرضي الشخصي الأول؟

يمكن تطبيقها قرض شخصي بدون تحويل راتب بقسط 400 ريال من الشركة الأولى. قم بما يلي من خلال زيارة أحد فروع المنصة في المملكة العربية السعودية أو من خلال التطبيق المخصص وأخيراً الموقع الرسمي.

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الشركة المالية الأولى من خلال متصفحك على هاتفك.
  • قم باختيار قسم “الأفراد” حيث يوجد قسم آخر مخصص لتمويل الأعمال والمشاريع الصغيرة.
  • ثم قم باختيار قسم “التمويل الشخصي”، حيث سيتم إعادة توجيهك إلى عملية التسجيل في التمويل الأول بالبيانات المسجلة مسبقًا.
  • الآن اختر مدة التمويل والسداد.
  • قم بالموافقة فورًا على شروط الخدمة وانقر فوق “إرسال”.

وبعد انتهاء هذا المقال، تعلمنا اليوم معاً كيفية الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب بقسط 400 ريال. ونريد من جميع متابعينا اتباع الخطوات والمعلومات السابقة. كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *