لأسباب أسرية.. ضربة موجعة لنادي النصر غياب نجم جديد

لأسباب أسرية.. ضربة موجعة لنادي النصر غياب نجم جديد

يخوض النصر تحدياً صعباً بغياب لاعبين مؤثرين في لقائه المرتقب ضد الهلال يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

ويجد “العالمي” نفسه في المرتبة الثانية برصيد 77 نقطة، متأخراً بـ12 نقطة عن الهلال، الذي توج بطلاً رسمياً للدوري في الجولة السابقة بعد تغلبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف.

يبرز غياب الثلاثي البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومحمد مران، وحارس المرمى وليد عبد الله بسبب الإصابة، في تشكيلة النصر، أيضاً، كما لن يستطيع عبدالرحمن غريب المشاركة في الديربي المقبل بسبب عدم جاهزيته، لكنه قد يعود للمشاركة في النهائي المنتظر لكأس خادم الحرمين الشريفين نهاية الشهر الجاري.

من جهة أخرى، تلقى النصر ضربة موجعة اليوم الثلاثاء خلال التدريبات، إذ غاب إيمريك لابورت بشكل مفاجئ عن تمارين الفريق، وأوضح النادي أن سبب الغياب يعود إلى ظروف أسرية.

ولم يكشف النادي بعد عن المدة التي سيغيبها لابورت أو موعد عودته، كما لم يحدد ما إذا كان سيشارك أم لا في ديربي الرياض المنتظر يوم الجمعة.

يأمل النصر في كسر زخم الهلال المستمر بعد فوزه في 24 مباراة متتالية في الدوري، خاصة بعدما تمكن الهلال من هزيمة النصر بثلاثة أهداف نظيفة خلال الجولة الخامسة عشرة.