كم سعر تذكرة قطار الحرمين اليوم الوطني 93 عروض تذاكر قطار الحرمين

كم تكلفة تذكرة قطار الحرمين؟ عروض تذاكر قطار الحرمين لليوم الوطني 93اعتادت شركة الخطوط الحديدية السعودية على الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم تخفيضات لعملائها عند حلول اليوم الوطني الثالث والتسعين، ومع ذلك تأتي عروض الشركة ويوضح الإجابة كم تكلفة التذكرة. قطار الحرمين في اليوم الوطني.

كم سعر تذكرة قطار الحرمين لليوم الوطني الـ 93؟

سعر تذكرة قطار الحرمين لليوم الوطني 93 نصف السعر في الأيام العادية، أعلنت الشركة العامة للخطوط الحديدية السعودية، عن خصم 50% على جميع أنواع التذاكر حتى 24 سبتمبر، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ورغم أن أسعار التذاكر تختلف باختلاف خط الرحلة ونوع التذكرة، إلا أن قيمة الخصم ثابتة لجميع التذاكر. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة أطلقت هذا العرض قبل أيام قليلة من العيد الوطني، ولكن تم تمديده بهذه المناسبة.

أنظر أيضا

عروض تذاكر قطار الحرمين لليوم الوطني 93

أطلقت الشركة العامة للخطوط الحديدية السعودية عرضاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية. ويشمل العرض خصم 50% على قيمة جميع تذاكر قطار الحرمين السريع. بدأت المزايدة يوم الخميس سبتمبر. وسيبدأ في 22 سبتمبر 2023 ومن المقرر أن يستمر لمدة 93 يومًا، أي سينتهي في 24 سبتمبر، ويمكن الاستمتاع بالعرض بشكل مباشر وتلقائي عن طريق حجز التذاكر على ال الإلكتروني لقطار الحرمين السريع.

أنظر أيضا

محطات قطار الحرمين السريع

يعمل قطار الحرمين السريع في 5 محطات منتشرة في أراضي المملكة العربية السعودية وقائمة هذه المحطات أدناه

  • محطة مكة المكرمة (حي الرصيفة) صالة
  • محطة المدينة المنورة صالة.
  • محطة مطار الملك عبد العزيز بجدة صالة.
  • محطة جدة (منطقة السليمانية) الاعتدال.
  • محطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الاعتدال.

لقد تم الرد على هذا كم تكلفة تذكرة قطار الحرمين؟ عروض تذاكر قطار الحرمين لليوم الوطني 93واطلع على قائمة المحطات التي يعمل بها قطار الحرمين السريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *