كم تساوي نقاط الراجحي في جرير بالريال السعودي

كم تبلغ قيمة نقاط الراجحي في جرير؟ بالريال السعودي الذي يحصل عليه العميل من برنامج مكافآت الراجحي للبطاقات الائتمانية عند إتمام عمليات الشراء والمعاملات المصرفية مع مصرف الراجحي ويرغب ال في توضيح قيمة نقاط الراجحي لدى مكتبة جرير بالريال السعودي وكم قيمتها. يمكن استبدالها بمنتجات المكتبة ويذكر أيضًا كيفية الحصول على النقاط من مصرف الراجحي.

كم تبلغ قيمة نقطة الراجحي في جرير بالريال السعودي؟

وقيمة النقطة الواحدة تساوي 0.004 ريال سعوديلذا فإن كل 1000 نقطة تساوي 4 ريال سعودي فقط وقيمة النقاط منخفضة قليلاً، إلا أن برنامج المكافآت يوفر العديد من الفرص لكسب النقاط حيث يتم اكتساب النقاط بعد كل معاملة يقوم بها العميل من خلال البنك. قم بالتسجيل في برنامج المكافآت.

ما الذي يمكنني استبدال نقاط الراجحي به من جرير؟

يمكن استخدام نقاط الراجحي لشراء القرطاسية واللوازم التعليمية واللوازم المدرسية ولوازم الفنون والحرف وإكسسوارات الكمبيوتر والأجهزة الصوتية وأجهزة التلفاز الذكية وجميع المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير في فروعها المختلفة في المملكة العربية السعودية من مكتبة جرير.

كيف تكتسب نقاط الراجحي؟

يمكن اكتساب بطاقة الراجحي الائتمانية على المشتريات داخل وخارج المملكة العربية السعودية من خلال خدمات ومنتجات مصرف الراجحي، ويمكن اكتساب النقاط من خلال بطاقات الراجحي التالية

  • بطاقة الائتمان التوقيع.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية.
  • بطاقة لا نهاية لها.
  • بطاقة ائتمان اختيارية.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية.
  • بطاقة الائتمان الكلاسيكية.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

لذلك كان معروفا كم تبلغ قيمة نقاط الراجحي في جرير بالريال السعودي؟كيفية الحصول على نقاط الراجحي وما الذي يمكن استبداله بها لدى مكتبة جريرة؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *