كل المحافظات.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول في جميع المحافظات العراقية PDF موقع نتائجنا

كل المحافظات.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول في جميع المحافظات العراقية PDF موقع نتائجنا

تنزيل نتائج العام الدراسي الثالث 2024 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية. استمرار حالة البحث لمئات الآلاف من الطلاب الذين أدوا امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2024 بالصف الثالث المتوسط ​​عن الروابط المقدمة لنشر نتائج الطلاب وموعد إعلانها رسميا، خاصة وأن تم الانتهاء من الاختبارات في جميع المحافظات العراقية وعليه قامت وزارة التربية بتوضيح كافة الأمور بهذا الشأن من خلال بيان رسمي بتاريخ إعلان النتائج وروابط المواقع المعتمدة التي يمكنكم الاعتماد عليها للوصول إلى النتائج والتي قمنا سوف أشارككم بالتفصيل في السطور التالية.

رابط نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول

وبدأ العمل على تصنيف ورصد درجات الطلاب بعد انتهاء فترة امتحاناتهم، بحسب الجهات المعنية في وزارة التربية العراقية. ومن المتوقع أن تستغرق فترة التصنيف ومراقبة الدرجات حوالي أسبوعين في محاولة للإعلان عنها رسميًا قبل بداية عيد الأضحى 2024. في كافة المحافظات العراقية.

تم تخصيص رابط موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا ليكون الموقع الرسمي لإعلان نتائج الدور الأول للمستوى الثالث المتوسط ​​2024 ولجميع المراحل التعليمية في العراق. ويتم ذلك كجزء من تسهيل دعم أولياء الأمور والطلاب في الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا.

خطوات تنزيل نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول جميع المحافظات

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الأول خلال الفترة القادمة بعد إعلان الوزارة لإتاحة النتائج على النحو التالي:

  • اذهب إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • أو قم بزيارة موقع النتائج الخاص بنا.
  • حدد علامة التبويب نتائج الامتحان.
  • أدخل المعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الامتحان.
  • حدد المحافظة التي تسأل عنها.
  • وأخيرا الضغط على زر “عرض النتيجة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *