كفاية ظلم بقى.. جوارديولا يدعم غزة برسالة شديدة اللهجة

كفاية ظلم بقى.. جوارديولا يدعم غزة برسالة شديدة اللهجة

خرج بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت بشأن مباراتي السيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبدى المدرب استياءه من الظلم الكبير الذي يشهده العالم. في الفترة الحالية، من خلال إرسال رسالة شديدة اللهجة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الصحف الإنجليزية والعالمية حول ما يعنيه الكتاب المقدس.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: “الجميع يهتم فقط ببيته ولا أحد ينظر إلى ما يحدث في العالم. كلنا نجلس في مكاننا ولا نفعل شيئًا يجب أن نكون متأكدين من أن هذا سيأتي يومًا ما”.

ما العلاقة بين خطاب جوارديولا وأحداث غزة؟

وأثارت تصريحات غوارديولا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح الكثيرون أن مدرب مانشستر سيتي كان يشير إلى الأحداث في غزة، خاصة أن ابنته تدعم فلسطين دائما، وامتلأت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالرسائل المؤيدة للقضية والمستنكرة. أحداث قطاع غزة.

التقى اليوم مانشستر سيتي مع فولهام في الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز السماوي بنتيجة 4-0، سجل الأهداف فودين وألفاريز وغوارديول (هدفين).

ترتيب الدوري السيتي

وبهذا يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 83 نقطة. فاز في 26 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 3 مباريات.

وتمكن السيتي خلال 36 مباراة، من تسجيل 91 هدفا فيما استقبلت شباكه 33 هدفا.

في هذه السطور، عرضنا أبرز تصريحات بيب جوارديولا التي أثارت الجدل في الساعات الماضية، والتي دعم بها أهل غزة، ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى حكام العالم.