“كشف اوائل الجمهورية اليمنية بالاسماء في صنعاء وعدن وتعز” أوائل الثانوية العامة 2023 اليمن علمي وأدبي.. اسماء اوائل الجمهورية اليمنية 2023 اوائل الجمهورية 2023 اليمن

“الكشف عن أوائل الجمهورية اليمنية بأسماء في صنعاء وعدن وتعز” أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن أوائل الثانوية العامة في اليمن العلمي والأدبي، بعد انتهاء مرحلة التصحيح والموافقة على نتائج الثانوية العامة ورفعها على الموقع الرسمي للوزارة. ولذلك يعرض لكم اسماء المتصدرين للجمهورية اليمنية.

أوائل المرحلة الثانوية، اليمن، العلمي والأدبي

أعلنت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التربية والتعليم بمدينة عدن، الانتهاء من عملية فحص الدرجات وإعداد قوائم الطلاب الناجحين في المرحلة الثانوية. العلمية والأدبية، من المفترض أن تكون على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن.

رابط لأسماء أهل الجمهورية اليمنية الأوائل

نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن على الموقع الرسمي للوزارة قوائم بأسماء الطلاب المتفوقين في الجمهورية اليمنية للقسم العلمي والقسم الأدبي. الجمهورية اليمنية من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم في اليمن مباشرة.

تطبيق نتائج الثانوية العامة اليمنية حسب رقم المقعد

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب. كما يمكن التعرف على الطلاب المتفوقين في الجمهورية اليمنية والطلاب المتفوقين في الثانوية العامة اليمنية العلمية والأدبية، وكل ذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. اضغط على خدمات الوزارة.
  3. حدد النتائج.
  4. اختيار القسم الملتحق به الطالب سواء كان علمي أو أدبي.
  5. تعبئة البيانات المطلوبة بما في ذلك رقم المقعد والعام الدراسي.
  6. انقر فوق أنا لست روبوتًا.
  7. انقر فوق بحث.
  8. ستظهر جميع نتائج الثانوية العامة للطالب الذي يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به وعلامات النجاح ودرجات المادة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، نشر نتائج الثانوية العامة في اليمن ومحافظاتها صنعاء وعدن وتعز. كما نشرت قائمة بأسماء الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة اليمنية العلمي والأدبي عبر موقع الوزارة ويمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *