كانت في طريقها إلى جدة!! استغاثة طائرة مصر للطيران تثير الرعب والفزع.. تفاصيل تكشف لأول مرة

وظهر خبر رسالة الطوارئ لطائرة مصر للطيران على العديد من المواقع الإلكترونية والنشرات حيث أثارت الرعب والدمار بعد إقلاعها من مطار برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة.

نداء الطوارئ لطائرة مصر للطيران يثير الرعب والخوف

أطلقت طائرة مصر للطيران، نداء استغاثة، قادمة من مطار برج العرب بالإسكندرية، متجهة إلى مدينة جدة السعودية. عطل فني، أو مشكلة ما في الطائرة.

تفاصيل مكالمة الطوارئ من طائرة مصر للطيران

استمرارًا لأخبار نداء الطوارئ لطائرة مصر للطيران الذي أثار الخوف والسخط، يُذكر أن هذه الطائرة لم تكن تقل ركابًا عند إقلاعها من مطار برج العرب، وتم التأكد من أنها تعرضت لخلل فني. وتم الكشف عن الخلل بعد الإقلاع، حيث اضطر قائدها للعودة بسلام إلى المطار.

وبعد ساعات من حدوث ذلك، كشفت شركة مصر للطيران تفاصيل الحادث، معلنة أن رحلتها رقم MS4413 من طراز B737-800 كانت متجهة إلى مطار جدة الدولي بدون ركاب، حيث كان من المقرر نقل المعتمرين بعد أداء مناسك العمرة من مطار جدة إليه. .. إعادتهم إلى مصر .

وبعد علمنا بخبر نداء الطوارئ لطائرة مصر للطيران، والذي أثار الخوف والاستياء، نشير إلى أنه بعد علمنا بما حدث، تم تجهيز طائرة أخرى من طراز بوينج 737-800، ارتفعت من مطار القاهرة إلى مطار جدة لنقل الركاب، وعددهم 140 من مطار جدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *