قمة نارية .. الان مباراة هولندا وتركيا أفضلية الطواحين الهولندية والقنوات الناقلة للقاء

مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024. لمتابعة المباراة المثيرة بين هولندا وتركيا مباشر يمكنكم زيارة قناة beIN Sports Max بحضور المعلقين حفيظ الدراجي وعامر الخطيري المواجهة المثيرة بين فريقين قويين في القارة الأوروبية، حيث يعتبر المنتخب الهولندي من أعرق الفرق العالمية نظراً للمواهب الكبيرة التي قدمها لكرة القدم، بينما قدم المنتخب التركي بطولة رائعة واعتبرها الكثيرون هي الأفضل. الحصان الأسود للدول الأوروبية.

مباراة هولندا وتركيا في بطولة أمم أوروبا 2024

ويعتبر الهولنديون أحد المرشحين الأقوياء للوصول إلى الدور نصف النهائي، لكن تركيا أثبتت قدرتها على تحقيق المفاجآت في الماضي مع دخولها بطولة أوروبا بطموحات عالية بقيادة مدربها صاحب الخبرة. ويعتمد الأتراك على الدفاع القوي ويعتمدون على الهجمات السريعة التي يقوم بها بوراك يلماز وهاكان، وتتمنى الجماهير أن ترى فريقها يحقق نجاحاً كبيراً في هذه البطولة.

  • حراسة المرمى: بارت فيربروجن.
  • خط الدفاع: ناثان آكي – فيرجيل فان ديك – ستيفان دي فري – دينزيل دومفريز.
  • خط الوسط: تايجاني رايندرز – تشافي سيمونز – جيردي سكوتن.
  • خط الهجوم: كودي جاكوبو – ممفيس ديباي – دونيل مالين.

قنوات النقل: هولندا وتركيا

الفائز في هذه المباراة سيلتقي في نصف النهائي بالفريق المتأهل من المواجهة بين هولندا وتركيا، وسيكون الأمر أكثر إثارة وإثارة عندما تنطلق في الساعة العاشرة مساءاً هو الفرنسي كليمان توربين، مع مساعدة نيكولاس دانوس وبنجامين بادج بصعوبة كبيرة.

  • قناة RTI SD على القمر يوتلسات 9، التردد 11900.
  • بين سبورت ماكس على النايل سات.
  • القمر الصناعي ZDF Astra 19 التردد 11382 H

وتصب الترشيحات لصالح المنتخب الهولندي لبلوغ الدور نصف النهائي على حساب تركيا التي تقدم بطولة مثالية على مستوى الأداء والنتائج، ويغيب فرينكي دي يونج عن البطولة لعدم جاهزيته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *