“قسط المبلغ براحتك” خصومات مكتبة جرير على هاتف آيفون 15 برو ماكس وإمكانية تقسيط مغرية

“قسط المبلغ براحتك” خصومات مكتبة جرير على هاتف آيفون 15 برو ماكس وإمكانية تقسيط مغرية
 خصومات مكتبة جرير على آيفون 15 برو ماكس

لا شك في شهرة تخفيضات مكتبة جرير وثقة جميع العملاء السعوديين، فهي من أشهر المكاتب في المملكة العربية السعودية. تعمل المكتبة على تقديم العروض والخصومات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها، وتشمل هذه العروض أيضًا إمكانية الدفع بالتقسيط لمبلغ الجهاز الذي ترغب في شرائه. وفي هذا السياق نقدم لكم عرض خاص من مكتبة جرير لجهاز iPhone 15 Pro Max تابعونا.

تخفيضات مكتبة جرير على آيفون 15 برو ماكس

الخصومات لدى مكتبة جرير عديدة وأساسية حيث يبحث عنها الكثير من المواطنين والآن نعرض المواصفات الفنية لجهاز iPhone 15 Pro: ماكس

الشاشةويتميز الهاتف بشاشة Super Retina XDR OLED بقياس 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز.
المعالجالمعالج من نوع Apple A17 Pro بدقة تصنيع 3 نانومتر بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS 17 وآخر تحديث iOS 18.
آلة تصويرتبلغ دقة الكاميرا الأولى 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل.
الذاكرة والتخزينيتوفر الهاتف بثلاثة إصدارات للذاكرة الثابتة والذاكرة العشوائية: الإصدار الأول بسعة تخزين 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام، و512 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام، وأخيرًا 1 تيرا بايت مع 8 جيجا بايت رام.
البطاريةكما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4422 مللي أمبير

خصومات لدى مكتبة جرير على هاتف iPhone 15 Pro Max

عرض جرير على آيفون 15 برو ماكس

أعلنت سلسلة مكاتب جرير في المملكة العربية السعودية عن عرض لهاتف iPhone 15 Pro Max، موضحة أن الهاتف سيتوفر بسعر يبدأ من حوالي 6,999 ريال سعودي بدلاً من 7,699 ريال سعودي، كما تقدم المكتبة خصماً قدره 7,699 ريال سعودي تمنح حتى 700 ريال سعودي، بفائدة تصل إلى 9%، بالإضافة إلى… حتى عرضت المكتبة خيار دفع ثمن الهاتف بالتقسيط على فترة 3 سنوات، أي حوالي 36 شهراً حيث يدفع العميل 323.9 ريال سعودي شهرياً ويعتبر هذا العرض واحداً من مجموعة كبيرة من العروض المقدمة من المكتبة ويسهل على العملاء شراء ما يريدون بأسهل الطرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *