"فارق مذهل".. هاري كين يصدم توتنهام بروح بايرن ميونخ

وجه النجم الإنجليزي هاري كين، المهاجم الألماني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، صدمة قوية لفريقه السابق توتنهام، بشأن فارق العقلية بين الناديين.

وانضم هاري كين إلى بايرن ميونخ في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، بعقد مدته 4 سنوات، قادما من توتنهام.

وبعد أسابيع قليلة قضاها النجم الإنجليزي مع العملاق البافاري، كشف الهداف المخضرم عن الفارق بين الناديين، وهو ما يصب في مصلحة فريقه الجديد.

وقال هاري كين في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس في نسختها الإنجليزية: “في بايرن ميونيخ، يبدو الوضع مختلفا تماما عن توتنهام، لأن الفارق كبير”.

وأضاف: “الضغط هنا مختلف تماما عن توتنهام. عندما لعبنا مباراتين ولم نفز، لم تكن هناك مشكلة، لكن في بايرن ميونيخ علينا الفوز في كل مواجهة”.

وتابع: “تعجبني الروح التنافسية التي يتمتع بها بايرن ميونخ وجماهيره، الجميع يطالبنا دائما بتحقيق الفوز، وهذا شيء جيد وإيجابي”.

وواصل حديثه: “لقد فزنا في أول مباراتين بنتيجة 4-0 و3-1، ولا يزال هناك حديث عن أننا لا نلعب بشكل جيد.. بايرن ميونيخ هو أحد أكبر الأندية في العالم وهذا جزء من ثقافة النادي.”

وفيما يتعلق بالمفاوضات مع أندية الدوري السعودي، رد قائلا: “ليس لدي ما أقوله في هذا الأمر، انتقلت إلى بايرن ميونخ وأسعى لتحقيق الألقاب والإنجازات”.

واختتم قائلا: “هدفي هو تحقيق الألقاب والإنجازات في الفترة المقبلة لأننا لم نفز بالكأس منذ فترة والأمر نفسه ينطبق على دوري أبطال أوروبا”.

يُشار إلى أن هاري كين لعب 4 مباريات مع بايرن ميونخ منذ انتقاله لفريق توتنهام، كانت أولها في كأس السوبر الألماني، والتي خسرها فريقه أمام لايبزيج 0-3، بالإضافة إلى 3 مباريات في الدوري الألماني. فاز فيها جميعًا، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *