غريبة الشكل.. قصة بيتزا أثارت السخرية من ميسي في أمريكا (صورة)

أثارت قطعة بيتزا سخرية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، في الدوري الأمريكي.

وغاب إنتر ميامي خلال الهزيمة التي مني بها أتلانتا يونايتد 5-2، صباح الأحد على ملعب مرسيدس بنز، ضمن منافسات المنطقة الشرقية من الدوري الأميركي.

لكن غياب ميسي عن المباراة ظل محل شك حتى مساء الجمعة، قبل نحو 24 ساعة من انطلاق المباراة، في ظل تضارب بعض الأنباء حول موقفه.

وأكد الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، صباح الجمعة، أن ميسي ليس مصابا، مشيرا إلى أنه سيحدد مع الجهاز الفني للفريق موقفه من المشاركة في المباراة.

لكن مساء اليوم نفسه، نشر ميسي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام، أثناء تواجده في أحد مطاعم ميامي، يتناول البيتزا، في وقت كان الفريق قد تحرك فيه بالفعل للاستعداد لمباراة أتلانتا يونايتد.

وبحسب صحيفة “سبورت بايبل” الإنجليزية، فقد أثار المقطع سخرية بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كبر حجم قطع الطماطم التي كانت تغطي البيتزا.

ووصلت السخرية إلى جونزالو بينيدا، المدير الفني لفريق أتلانتا يونايتد، الذي أكد بحسب موقع “ذا أثليتيك”، أنه علم بغياب ميسي عن المباراة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بعد مقطع الفيديو الذي نشره على إنستغرام.

ولم تتوقف القضية عند هذا الحد، إذ نشر نادي أتلانتا يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، صورة البيتزا التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشره ميسي.

وكتب النادي الأمريكي ردا على تلك الصورة: “هكذا يمكنك أن تأخذ شريحة بيتزا في رحلتك”، في إشارة إلى الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أصدقاء ميسي.

يُشار إلى أن غياب ميسي أثار غضب جماهير إنتر ميامي، وكذلك جماهير أتلانتا يونايتد، الذين توافدوا إلى ملعب المباراة لمشاهدة النجم الأرجنتيني.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *