على ملعبه بحضور نيمار.. الهلال يبدأ الرحلة الآسيوية بتعثر مفاجئ

بدأ نادي الهلال السعودي مشواره في دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024 بتعثر مفاجئ أمام نافباخور الأوزبكي.

وتعادل مع نافباكور، 1-1، خلال المباراة بينهما، مساء الإثنين، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات 2023-2024.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خاصة مع الهلال للمرة الأولى، منذ انتقاله إلى صفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدم اللاعب البرازيلي العديد من اللمحات الفنية في الشوط الأول، إلا أن الهلال فشل في التسجيل في أي من الفرص العديدة التي أتيحت له.

وبدا نيمار متوترا في الشوط الثاني، وسيطر التعادل السلبي على المباراة، حتى أنه حصل على البطاقة الصفراء الأولى في مشواره مع الهلال، بسبب مشادة مع أحد لاعبي الفريق الأوزبكي.

وبينما كان الهلال يبحث عن تسجيل هدف التقدم، فاجأ نافباخور الجميع وسجل هدف التقدم عن طريق لاعبه توما طباتادزه في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ورغم أن هدف الفريق الأوزبكي جاء مبكرا في الشوط الثاني، إلا أن الوقت الأصلي انتهى دون أن ينجح لاعبو الهلال في إدراك التعادل.

لكن الحكم الإماراتي حسن احتسب 14 دقيقة وقت بدل ضائع بعدما تعمد لاعبو نافباخور إهدار الوقت في الشوط الثاني بالسقوط عدة مرات.

واستفاد الهلال من الوقت بدل الضائع، حتى تمكن المدافع علي البليهي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة، بعدما سدد كرة عرضية من الجناح البرازيلي ميشيل دلجادو برأسه في الشباك.

وحاول لاعبو الزعيم استغلال الدقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز إلا أن لاعبي الفريق الزائر تمكنوا من إدراك هدف التعادل.

ووضعت القرعة الهلال ونافباخور في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف فريق مازانداران ويفرز الإيراني الذي تغلب على مومباي سيتي الهندي 2-0.

فيديو أهداف مباراة الهلال ونافباكور في دوري أبطال آسيا

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *