عشان متبقاش زي الحجاير.. ميزة في الآيفون تفعيلها يزيد عمر البطارية

عشان متبقاش زي الحجاير.. ميزة في الآيفون تفعيلها يزيد عمر البطارية
ميزة في الآيفون تفعيلها يزيد عمر البطارية

البطاريات في الهواتف الذكية المختلفة، وخاصة آيفون، تتدهور مع مرور الوقت ومع الاستخدام المستمر. وهذا هو الحال ليس فقط مع آيفون ولكن مع أي جهاز إلكتروني، ولكن بطاريات آيفون أكثر حساسية، كما هو موضح في هذا التقرير، ونحيلكم إلى قائمة من الميزات المهمة التي يتمتع بها آيفون والتي يمكن من خلالها زيادة عمر البطارية ويمكنه الحفاظ على جودة عمله لأطول فترة ممكنة. الموقع التقني لمطوري xda لقد نشرنا قائمة بالنصائح التي يمكنك استخدامها لإطالة عمر البطارية. وسنقدم لك هذه النصائح في هذا التقرير.

ميزة في آيفون تمكنه من زيادة عمر البطارية

وفي تقرير رسمي نشره مؤخراً يسلط الضوء على نصائح وطرق للحفاظ على عمر بطارية آيفون لأطول فترة ممكنة، يقول الموقع التقني إن هناك قائمة من النصائح التي يجب على مستخدمي آيفون اتباعها للحفاظ عليها وتضمنت قائمة النصائح ما يلي لتمديد عمر البطارية: عمر البطارية والحفاظ عليها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة:

  • قم بتثبيت أحدث إصدار لهاتفك:

ويوصي الموقع المستخدمين بتحديث الهاتف إلى الإصدار الأحدث، موضحاً أن هذه الخطوة ضرورية لتحسين الحماية والأمان حيث تتضمن التحديثات إصلاحات برمجية ويحتاج المستخدمون إلى التحديث فوراً لضمان أفضل أداء للهاتف كما يساعد التحديث على إصلاح الأخطاء التي تحدث عن طريق استنزاف البطارية.

  • اعتمد على ميزة تحسين شحن البطارية:

يجب على المستخدم تجنب شحن الهاتف بنسبة 100% ولكن شحنه فقط حتى 80% لأن ذلك سيقطع شوطا طويلا في حماية بطارية الهاتف والحفاظ على كفاءتها لأطول فترة ممكنة وأيضا زيادة عمرها الافتراضي والحد الأقصى لنسبة الشحن. سيتم تعديلها بمجرد الوصول إلى هذه النسبة.

  • الاعتماد على السطوع التلقائي وتعتيم الشاشة:

هذه إحدى الطرق البسيطة التي تقطع شوطا طويلا في الحفاظ على صحة البطارية حيث يحتاج كل مستخدم إلى إبقاء الشاشة معتمة أو تشغيل السطوع التلقائي. لتتمكن من ضبط ذلك، انتقل إلى إعدادات الهاتف ومن هناك إلى العرض وحجم النص، ثم حدد السطوع التلقائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *