عروض معارض اكسترا extra اليوم الوطني السعودي 93 خصومات هائلة على كل الأصناف

عروض اكسترا بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93، أطلقت معارض اكسترا عروض خاصة باليوم الوطني والتي كان ينتظرها الآلاف من المواطنين في جميع أنحاء المملكة حيث تتمتع معارض اكسترا أيضًا بسمعة طيبة بين المواطنين هناك بسبب التخفيضات والخصومات الهائلة ، التي يتم فرضها. على العروض المقدمة.

تسوق الآن في المعارض واحصل على كود خصم اليوم الوطني 93

العروض التي تم إطلاقها بمناسبة العيد الوطني تنطبق على أكثر من 9000 منتج. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام رمز الخصم nd93، ستحصل على خصم 10% بدون حد أقصى، حتى لو كان المنتج متضمنًا في العروض الترويجية الأخرى، وكان العرض متاحًا فيها جميعًا قاعات العرض الإضافية يمكن تقسيم فاتورة تمارا إلى أربع دفعات حتى 30 سبتمبر. التوصيل مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 99 ريال سعودي.

وتتزامن هذه العروض مع الاستعدادات الكبيرة التي تقوم بها كافة المؤسسات والوزارات والشركات الصغيرة والكبيرة والأسواق التجارية في المملكة لتقديم عروض خاصة بخصومات هائلة لمساعدة المواطنين على الاستمتاع بهذا اليوم الخالد في تاريخ المملكة للاحتفال به. ولماذا لا، تم الاحتفال بهذا اليوم في 23 سبتمبر. قبل 93 عامًا، ولدت أول دولة شابة موحدة على أرض الجزيرة العربية وتغير اسمها من “مملكة الحجاز ونجد” و”مملكة الحجاز ونجد” بضمها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل المرسوم الملكي الذي أصدره المغفور له الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود قبل 93 عاماً.

يُشار إلى أنه منذ عام 2005، أخذت الاحتفالات في هذا اليوم طابعًا رسميًا، حيث كانت تقام المهرجانات والفعاليات من قبل الوزارات في جميع أنحاء المملكة، كما قامت وزارة الدفاع السعودية، من خلال القوات الجوية، بعمليات جوية في هذا البلد. سماء المملكة تحمل العلم السعودي. جاء ذلك بعد أن أصدر المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز أمرا بجعل هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين في المملكة في مختلف القطاعات.

كما يشارك جميع المواطنين في هذا الاحتفال بتزيين الشوارع والساحات والنوافذ بالعلم السعودي الأخضر الذي يحمل العبارة التوحيدية “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

تمويل يصل إلى 200,000 ريال بدون فوائد و0% رسوم، سهل جداً للسعوديين والمقيمين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *