عروض فودافون مصر في رمضان 2023 (اتفرج بأعلى جودة ومن غير إعلانات)

تقدم فودافون العديد من العروض الترويجية على مدار العام، لكن شهر رمضان بشكل خاص يتميز بالعديد من العروض، لا تقتصر على المكالمات فحسب، بل أيضًا على باقات الإنترنت، بالإضافة إلى الهدايا المجانية لعملائها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

احصل على Flex واستمتع بمسلسلات رمضان لأنه يمكنك الآن الاشتراك في WATCH IT وباقة VIP للهاتف المحمول من مجانًا. بصوت عالٍ وبدون إعلانات على الإطلاق 🎬.!

1- عروض فودافون مصر رمضان نت مجانية

باستخدام بطاقة بقيمة 10 جنيهات إسترلينية أو أكثر، يمكنك تعبئة الرصيد من خلال خدمة فودافون كاش، ثم تحديد المبلغ المطلوب عن طريق إدخال الرمز (*1#) والضغط على اتصال. تتيح لك هذه الخدمة الحصول على الهدايا باستخدام محفظة فودافون.

2- عرض 300 دقيقة مجانية من فودافون

يتيح هذا العرض للعملاء الجدد على نظام البطاقات مسبقة الدفع الاتصال بأي رقم خلال اليوم لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، يحصلون بعدها على 10 دقائق مجانية. بعد انتهاء المكالمة، تقوم الشركة بإرسال إشعار تأكيد عبر الرسائل القصيرة بأنها قد تلقت دقائق مجانية.

يتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز (#1010*) مع العلم أن تكلفة الخدمة 5 قروش.

3- عروض فودافون رمضان 2023

ومن أفضل العروض التي تقدمها فودافون خلال شهر رمضان المبارك لعملائها هي عروض WATCH IT، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع باستخدام المنصة لمة مسلسلات رمضان بأسعار مخفضة.

كما أوضحت الشركة أنه في شهر رمضان المقبل ستقدم عروض مة مجانية لجميع المسلسلات الرمضانية من خلال تجديد باقة PLUS. اشترك في منصة VIP من خلال هاتفك المحمول بدون رسوم لتستمتع بأحدث مسلسلات رمضان 2023.

كما توفر الشركة للعملاء باقات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والاستخدامات مثل الباقات اليومية والباقات الشهرية ويمكنك تجديد باقتك بالرسوم المؤجلة من خلال نظام علي النوتة ودفعها عند الاستلام مقابل رسوم رمزية جداً .

4- عروض محفظة فودافون كاش في رمضان

من أشهر العروض الرمضانية التي تقدمها فودافون وأكثرها قبولاً من قبل المستخدمين هي العروض والخصومات المتعلقة بخدمات فودافون كاش.

ومن المعروف أن هذه الخدمة عبارة عن محفظة إلكترونية تتيح للمستخدمين تحويل واستلام الأموال، مع مراعاة الحد الأقصى وهو ثلاثون ألف جنيه يوميًا، والحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو مائة ألف جنيه مصري.

رموز فودافون الائتمانية مجانا

تشفير العرض
#90* 10 دقائق مجانية لمدة ثلاثة أيام.
#71* دقائق مجانية ما يصل إلى 20 دقيقة مجانية متاحة لثلاثة أشخاص.
#15 احصل على دقائق مجانية واختر الهدية المناسبة لك، صالحة لمدة 7 أيام.
#2001* يحق لجميع مستخدمي Vodafone الذين تزيد أعمارهم عن 188 جنيهًا إسترلينيًا الوصول إلى الإنترنت الكامل لمدة عام كامل مجانًا.

بطاقة فودافون في شهر رمضان

يجب عليك أولاً الاشتراك في عرض البطاقة المسمى (كل لحظة فودافون) مقابل خصم 12 فليكس من باقتك الفعلية وستصلك رسالة تعلمك بأنك ستحصل على هدية يومية مجانية أخرى مثل الأجهزة والدقائق والميجابايت المجانية.

لتلقي الهدايا اطلب الرمز (#1*)، ومن خلال طريقة المشاركة اطلب الرمز #، رقم التوصيل *858*

أحدث عروض فودافون رمضان 2023

رقم سوبر ميجا السعر (جنيه)
8000 45
6000 35
3500 25
2000 15

كيفية معرفة أحدث عروض فودافون مصر

الخدمة تشفير
تعرف على أحدث عروض الباقة #2000*
الغاء باقة الانترنت #5*2000*
لمعرفة استهلاك الانترنت والمبلغ المتبقي #60*
تجديد باقة الاتصال بعد الانتهاء #225*

تتضمن عروض فودافون لرمضان 2023 العديد من التخفيضات والتخفيضات التي نالت إعجاب العملاء بشكل كبير، خاصة بعد إعلانهم عن إطلاق باقة من البطاقات المميزة مثل بطاقة كل لحظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *