عروض السيارات الجديدة بسعر منخفض وبدون مقدم للمواطنين والمقيمين

سيارة جديدة بسعر منخفضلمحبي السيارات الجديدة، ستجد هنا أفضل العروض على السيارات الحديثة بسعر مخفض بشكل مذهل لجميع الأفراد والسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. يمكن لأي شخص من ذوي الدخل المحدود الحصول على التمويل من خلال إجراءات بسيطة وسريعة، حيث يمكنك الحصول على السيارات بتمويل السيارة من خلال شركة عبد اللطيف جميل في المملكة. التمويل سهل للجميع مع أفضل عروض التمويل وأقوى العروض على سيارات موديل 2024 بما في ذلك سيارات كيا وتويوتا وسوزوكي وجيلي وإم جي بأرخص الأسعار لجميع الأفراد، نساء ورجال، في المملكة.

سيارة جديدة بسعر منخفض

السيارات الحديثة متوفرة بأرخص الأسعار ويمكنك الحصول عليها عن طريق التمويل وهناك فوائد عديدة للحصول عليها عن طريق التمويل. بإمكانك أخذ السيارة ودفع قسط شهري بسيط لا يتجاوز ألف ريال، كما أنه بدون كفيلين وبدون دفعة أولى، وهناك المزيد من المزايا. والفوائد التي تعود على الفرد عند تقديم طلب التمويل لدى عبد اللطيف جميل للسيارات.

شروط تمويل السيارات الجديدة

أوضحت شركة عبد اللطيف جميل بعض الشروط الضرورية التي يجب على مقدم الطلب توافرها قبل التقدم بطلب تمويل السيارة. تنطبق هذه الشروط على جميع السعوديين والمقيمين في المملكة، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون العمر أكثر من 18 سنة.
  • أن يكون موظفاً في إحدى الصناعات.
  • راتبه الشهري لا يقل عن 3000 ريال.
  • لديه حساب مصرفي.
  • هل لديك رخصة قيادة سارية المفعول.
  • تقديم صورة صالحة لبطاقة الهوية الخاصة بك.
  • نسخة سارية المفعول من تصريح الإقامة.
  • العنوان الوطني هو في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقدم بطلب للحصول على صفقات السيارات

أولاً، قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات ثم قم بالاختيار في أعلى الصفحة عروض السيارات الجديدةبعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة. لذا قم باختيار السيارة التي تريدها وتقدم بطلب الحصول على السيارة وأرفق المستندات والأوراق اللازمة لاستلامها في أسرع وقت ممكن. يوجد عروض مميزة على السيارات بأقساط شهرية ميسرة للغاية ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8002442211 طوال أيام الأسبوع.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *