شمعة محمد الفنانة العمانية في ذمة الله إثر سكته قلبيه

أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة عمان عن وفاة الفناة الكبيرة العمانية شمعة محمد، عن عمر يناهز الـ 64 عاماً، بسبب سكته قلبية في دولة المملكة العربية السعودية، حيث كانت الأخيرة تقوم بتصوير عمل درامي لصالح محطة ام بي سي، كما وقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر وفاة الفنانة العمانية الكبيرة سائلين الله عزوجل أن يغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان.

وفاة شمعة محمد

نشرت الإعلامية الكبيرة مي العيدان من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول خبر وفاة شمعه محمد حيث غردت : “انا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنانة العمانية شمعه محمد اثر سكته قلبيه. . اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وتجاوز عنها وانزلها منزل حسن واحشرها مع الصالحين والصديقين لا تبخلوا عليها بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت “.

قديهمك ..الحلقة 17 من مسلسل الب ارسلان عبر موقع عشق

شمعة محمد

تعتبر الفنانة الكبيرة شمعة محمد من أبرز الفنانات بدولة عمان وهي من مواليد 19 فبراير من عام 1958 في الكويت، وقد درست بين الكويت والبحرين، وقد كانت بدايتها الفنية العام 1975، وقد شاركت في العديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية، وقد ارتدت الحجات 2006، وهي متزوجة من محمد سبيل ولها أبناء سوسن وسيما وقيس وقيصر، وقد كان اخر اعمالها مسلسل العاصوف في رمضان السابق، ومن أعمالها طاش ما طاش وغشيشم وغصات الحنين ومجاديف الأمل والغرية ونعم ولا وهذا حنا.