شروط تمديد الزيارة في السعودية 1443 لكافة الوافدين

يتسائل الكثير من الوافدين وزوار دولة المملكة العربية السعودية عن شروط تمديد الزيارة في السعودية 1443، حيث أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن مجموعة من شروط تمديد الزيارة في السعودية وذلك بالتعاون مع كافة القطاعات الحكومية بالمملكة، وذلك عن عبر منصة أبشر الإلكترونية حيث أتاحت وزارة الداخلية السعودية، من خلال التعاون المستمر مع كافة القطاعات الحكومية في السعودية، العمل على تمديد الزيارة العائلية، وذلك يتم عبر منصة أبشر الإلكترونية،حيث يمكن للمستفيد تمديد الزيارة ودفع الرسوم فيها، وفي هذا المقال عزيزي متابع موقع موجز الأخبار سنتحدث فيه بالتفصيل عن شروط تمديد الزيارة في السعودية 1443.

شروط تمديد الزيارة في السعودية 1443

حددت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لتمديد الزيارة في السعودية 1443 وهي كالتالي:

  • أولا: يجب دفع دفع الرسوم المحدد لتمديد التأشيرة.
  • ثانيا: لا يتم تمديد التأشيرة إلا في حال مغادرة الزائر من المملكة العربية السعودية ويجب أن تكون المغادة قبل انتهاء فترة الإقامة.
  • ثالثا: يجب أن يمتلك الزائر جواز سفر ساري المفعول.
  • رابعا: يشترط عدم تجاوز فترة التأشيرة بعد التمديد 180 يوم من أول يوم دخول لأراضي المملكة العربية السعودية، وكذلك يجب عودة الزائر الذي حصل على التأشيرة لإكمال فترة الزيارة.
  • خامسا: يشترط لحامل التأشيرة داخل السعودية دفع المخالفات المرورية.

وإلى هنا عزيزي زائر موقع موجز الأخبار نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه كافة شروط تمديد الزيارة في السعودية 1443.

قديهمك …نظام التسجيل الجديد في منصة ابشر للتوظيف في المملكة العربية السعودية 1444هــ

قديهمك ..كيفية تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي لعام 1444هـ عبر نظام نور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *