سدد ديون 15000 ريال… قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون تحويل راتب

قرض شخصي بقسط شهري 387 ريال تقدم بطلبك الآن وسدد التزاماتك وديونك بكل سهولة دفعة واحدة وبأقل راتب شهري. وأيضا أقل معدل شهري في المملكة العربية السعودية مع أطول فترة سداد ممكنة بين شركات التمويل. ويتميز التمويل اليوم بالعديد من المزايا حيث أنه لا يحتاج إلى شروط أساسية تعيق العميل وهو تمويل خاص وإيجاري من شركة الأولى. والتي تلبي متطلبات ورغبات العديد من العملاء. هناك الكثير من العملاء لديهم ديون ويريدون سدادها بشكل فوري، ولكن لا توجد شركة تمويل تقوم بسداد الديون بالتقسيط على 5 سنوات. اليوم لدينا الحل الأمثل من شركة الأولى للتمويل الشخصي، لأن هذه الشركة الرائدة تتمتع بمميزات تجعلها تتفوق على الشركات الأخرى في مجال القروض. لذلك، سنناقش اليوم كافة التفاصيل لعملائنا الكرام وكيف يمكنهم الحصول على قرضهم الشخصي الأول دون تحويل الراتب وبأقل قسط شهري. لذلك اتبعني مثل هذا.

قرض شخصي بقسط شهري 387 ريال

سدد ديونك الآن بمبلغ 15,000,000 ريال سعودي، مع فترة سداد تصل إلى 60 شهرًا، مع خصم أقل قسط شهري من راتبك. العديد من الشركات لا يتوفر لديها هذا الخيار لسداد الأقساط على فترة 5 سنوات. ومع ذلك، فإن الوضع مختلف، حيث يتم تقديم قرض شخصي بسيط هنا بفترة تتراوح من 6 أشهر إلى 5 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا استلمت 15,000,000 ريال وتريد تقصير سنوات السداد فإن القسط الشهري سيزيد بأكثر من 387 ريال. كما يزيد المعدل الشهري إذا زاد مبلغ التمويل. ويمكن استخدامه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول راتبك.

اطلب التمويل الشخصي حتى لو كان لديك التزامات والتزامات

يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي بقسط شهري 387 ريال عبر المنصة الإلكترونية على النحو التالي.

  • يرجى زيارة الموقع أولا تمويل الشركة الأولى.
  • سجل في تمويل الأولى الآن.
  • انقر فوق تطبيق الآن.
  • اختر مبلغ التمويل وفترة السداد.
  • يجب عليك أيضًا الموافقة على شروط وأحكام المنصة.
  • وأخيرا، انقر فوق “إرسال”.

وفي الختام عزيزي الزائر تعلمنا اليوم كيفية الحصول على قرض شخصي بقسط شهري 387 ريال. نتمنى للجميع يومًا سعيدًا ونتمنى لكم أيضًا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *