رهف القحطاني تبكي في بث مباشر وتعلق لا تضغطوني ما أتحمل

ظهرت مشهورة سناب شات في السعودية والخليج العربي رهف القحطاني وهي تبكي بسبب انتقاد أحد المتابعين لها، حيث قال ت ” انكسر ظهري .. أنا مضغوطة”، وقد أضافت من خلال مقطع فيديو لها : “أنا ما أقدر اتحمل مضغوطة.. أبغى أطلع من اللي أنا فيه.. لا تضغطوني.. ما أتحمل .. كل شيء علي”.

رهف القحطاني مع على العجمة

يذكر أن مشهور سناب شات رهف القحطاني كانت قد ظهرت في وقت سابق مع الإعلامي اللبناني على العجمة، وقد قام الأخير بتقبيل يدها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة وأثار الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً من متابعينا، وقد تداول المغردون مقطع فيديو وقاموا بتوجيه الانتقاد الكبيرة إلى القحطاني، والتى اضطرت للظهور وهي تبكي بشدة بسبب تأثر الأخيرة بتلك التعليقات التى كانت سلبية إلى حد ما.

رهف القحطاني تبكي في بث مباشر وتعلق لا تضغطوني ما أتحمل

كما وقد نشر الإعلامي على عجمي مقطع فيديو يظهر فيه برفقة رهف القحطاني وقد علق على الضجة الكبيرة بعد تقبيله ليدها في مقطع فيديو سابق، وقد مازح على عجمي رهف القحطاني قائلاً :”أول وأخر مرة في حياتي أقبل يد إمرأة -في إشارة للإنتقادات التي طالته عبر السوشيال ميديا- قبلت إيدك ما بعرف كيف ولكنها طلعت بشكل عفوي من باب تقدير وإحترام المرأة”.

من هي رهف القحطاني

تعتبر رهف القحطاني واحدة من أبرز المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية، وهي تحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 22 عاماً وهي من مواليد الـ 2000 عاماً، وهي من مواليد المنطقة الجنوب في السعودية، وقد اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر منصة سناب شات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *