رقم حجز النقل الجماعي سابتكو وكيفية التواصل لمعرفة اسعار التذاكر

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة عن رقم حجز النقل المحلي سابتكو للحصول على تذاكر السفر داخل وخارج المملكة، حيث تعتبر هذه الأرقام من أهم الوسائل التي توفر على جميع المسافرين الوقت والجهد في رحلتهم للحصول على الوقت دون أن يفوتك أو يتأخر، ولذلك تعمل سابتكو على تقديم العديد من الخدمات لجميع مسافريها وتوفير لهؤلاء المسافرين كافة إمكانيات الأمان والراحة، حيث تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات في هذا المجال وتعتبر وسائل النقل الجماعي، وتعمل الشركة على تنمية مواردها كما تسعى المملكة إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع مواطنيها.

رقم حجز النقل المحلي في سابتكو

وقد وفرت سابتكو العديد من خيارات الاتصال حتى يتمكن المسافرون من الحصول على كافة الخدمات والمعرفة والمعلومات حول حجز التذاكر وغيرها، وكذلك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالرحلة بما في ذلك المتطلبات والالتزامات والأشياء التي يريدون حملها. ومن خلال هذه الطرق يمكن أيضًا تقديم بعض الاقتراحات من خلال التواصل مع الشركة. الشكاوى وأكثر من ذلك.

ولهذا السبب، تسعى وسائل النقل العام، المعروفة باسم سابتكو، جاهدة لتوفير العديد من خيارات السلامة والراحة لجميع المسافرين. كما يقدم العديد من العروض والخصومات على التذاكر ويقوم باستمرار بإنشاء اشتراكات للمسافرين على متن حافلاته. وعليه فإن رقم حجز النقل لمجموعة سابتكو هو كما يلي

  • خدمة عملاء سابتكو من خارج المملكة هي 966920000877.
  • خدمة عملاء سابتكو داخل المملكة هي 920000877.
  • كما يمكنك التواصل مع فريق عملاء الشركة على الرقم 8001249999.
  • التواصل عبر الفاكس على الرقم 920026889.
رقم حجز النقل المحلي في سابتكو

كما توجد العديد من وسائل الاتصال الأخرى داخل محطات الذهاب والعودة، كل حسب موقع تلك المحطات. رقم النقل في تبوك هو 966422535714 رقم النقل الجماعي في الطائف عنوانه الفيصلية شارع المطار بالقرب من مستشفى العدواني والتواصل يكون من خلال رقم الهاتف 966736966412 ويوجد محطة سكة حديد بريدة رقم هاتفها 966323607516 هو.

خطوط سابتكو السياحية

وتعمل سابتكو دائمًا على توزيع جميع حافلاتها في جميع محافظات المملكة لتمكين المواطنين من التنقل إلى أي مكان بكل سهولة ودون عناء دون تحمل أي صعوبات وتعب أثناء عملية السفر. لذا فإن مسارات طيران سابتكو هي كما يلي

  • الرياض إلى الخبر وبالعكس.
  • المدينة المنورة إلى مكة وبالعكس.
  • المدينة المنورة إلى جدة وبالعكس.
  • جدة ينبع وبالعكس.

كيف أعرف رقم الحجز في سابتكو؟

ويمكن لجميع مواطني المملكة معرفة رقم الحجز الخاص بشركة سابتكو من خلال التواصل مع الشركة عبر خدمة الواتساب على الرقم 920000877 للرد على كافة استفسارات المواطنين. يمكنك أيضًا معرفة ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي. لصالح سابتكو وهنا ستجد كافة تفاصيل الرحلة وأسعار التذاكر والخطوط والمحطات التي تتبعها الرحلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *