ردده الآن…أفضل دعاء يوم الجمعة مستجاب لطلب الرزق وقضاء الحوائج

ردده الآن…أفضل دعاء يوم الجمعة مستجاب لطلب الرزق وقضاء الحوائج
أدعية يوم الجمعه

ومن أفضل عبادات يوم الجمعة الدعاء لله يوم الجمعة كما أوصى الرسول “صلى الله عليه وسلم”. ادع الله بما تشتهيه لنفسك أو لغيرك صيغة صلاة الجمعة عليك بدراسة ساعة الإجابة والتأكد من إجابة الدعاء وتحديد ساعة الإجابة يوم الجمعة حتى يجتهد المسلمون في الدعاء في النهار .

صلاة الجمعه

عليك أن تستغل كل لحظة من يوم الجمعة للدعاء والتضرع إلى الله عز وجل. وفي السطور التالية سنتعرف أكثر على أفضل طلبات يوم الجمعة.

اللهم إني أعوذ بك من الفقر والعوز والذلة.

اللهم اكفني من حرامك بحلالك وأغنني بفضلك على من هو خارج منك.

اللهم أرضني بما رزقتني وبارك لي فيه وارزقني في غيبتي كل خير.

اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة الغني، وأعوذ بك من شر فتنة الغني.

اللهمّ وسع في داري وبارك لي في رزقي.

اللهمّ إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم. مات هو وما لم أكن أعرف. اللهم إني أسألك خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما سألك به عبدك ونبيك [مَا اسْتَعَاذَ بِكَ] [مِنْهُ] خادمك ونبيك. اللهم إني أسألك الجنة وما يقربني إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول أو عمل، وأسألك اتخاذ كل قرار. أنك قررت أنه جيد بالنسبة لي.

صلاة الجمعه

أفضل الأدعية ليوم الجمعة

هناك عدة طلبات للصلاة بها يوم الجمعة:

لا إله إلا الله الرحمن الرحيم. سبحان الله رب العرش العظيم. وأسألك أسباب رحمتك، ومغفرتك، وغنيمة كل بر، والسلامة من كل إثم. اللهمّ لا تدع لي ذنباً إلا غفرته، ولا حزناً إلا فديته، ولا حاجة إليك. الرضا عن سببه يا أرحم الراحمين.

يا الله أنا عبدك وابن عبدك وابن عبدك. حكمك علي هو عدلك في، سميتك، أو أنزلتك في كتابك، أو علمت أحدا من خلقك، أو حفظت عندك في علم الغيب، لتجعل القرآن مصدر قلبي. ونور صدري، وملجأ حزني، ذهبت وذهبت همومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *