ردة فعل هند القحطاني على تعليق الرخصة الإعلامية في موثوق

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة عدد من الأسئلة حول سبب تعليق رخصة هند القحطاني مشهورة سناب شات، حيث يبحث العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول تعليق رخصة المشهورة هند القحطاني، فيما يتعلق بردها حول تعليق رخصتها الإعلانية في منصة موثوق، والذى يتيح تسجيل الأفراد لترخيص تقديم الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني

حيث خرجت مشهورة سناب شات هند القحطاني خلال مقطع الفيديو وهي تقول ودي أعرف ليش معلق، من اجل إذا عرفت الأسباب أحاولها حلها، ولابد من الموضوع الموضوع ما هو سري، السعودية دولة متقدمة، ليه بترجعونا ألف سنة ضوئية للخلف، ما صدقنا ننتهي من عهد الصحونجية والإخوانية، واني أقوم بالإتصال ما أحد يرد، وقد أرسلت العديد من الإميلات ما حد رد علي، ولمن كلمت أحد كلمت عن طريق شخص أخر”.

هذا وقد ختمت مشهورة سناب شات حديثها عبر سنابات قصيرة في تطبيق السناب شات، على أنها قد التزمت وما أعلنت، وقد صار لي أكثر من شهر معلقة، وأريد أن اعرف السبب من أجل حلها.

هند القحطاني

يذكر ان هند القحطاني تعتبر أحد أبرز المشاهير في السعودية وهي مقيمة في الولايات المتحددة الامريكية، ودائماً ما تثير الجدل في تصريحاتها والفيديوهات التي تقوم بنشرها بين الحين والآخر عبر تطبيق سناب شات أحد أبرز مواقع التواصل الاجتماعي.