رابط مباشر.. نتائج بكالوريا سوريا 2024 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية وتطبيق نتائج الامتحانات

أعلنت وزارة التربية السورية قبل قليل عن تفاصيل نتائج البكالوريا السورية 2024 مع رقم التسجيل، كما أكدت أنها ستظهر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، ومن خلال التطبيق الرسمي لنتائج الامتحانات، و وكشفت الوزارة من خلال منشور رسمي عبر حسابها المعتمد في الفيسبوك، أنها ستتوفر بعد ساعات قليلة من الآن، مع إعلانها عبر مؤتمر صحفي رسمي بثته القناة التعليمية السورية للجميع، عن نسب النجاح للإعلان عنها، بعد وتم اعتماد النتيجة رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عامر المارديني.

نتائج البكالوريا السورية 2024 مع رقم القيد

وكشفت الوزارة عن رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 مع رقم التسجيل، وأوضحت كيفية تحميل تطبيق نتائج الامتحان عبر متجر جوجل بلاي وأبل ستور للأندرويد والأيفون، كما أكدت الوزارة بإعلانها أن النتيجة ستكون متاح للجميع في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 7 يوليو 2024. أولاً من خلال التطبيق الإلكتروني للوزارة والذي لا يمكن تحميله إلا إذا كان لديك اسم مستخدم وكلمة مرور رسميين للوزارة.

يمكنك الحصول على نتائجك فور ظهورها باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة “https://moed.gov.sy/site/”.
  • وبمجرد ظهور النتيجة سيتم تفعيل الصفحة.
  • كتابة رقم اشتراك الطالب في المربع الموضح.
  • اختر العام الدراسي من القائمة المنسدلة.

بمجرد الضغط على مصطلح البحث، ستجد النتيجة التفصيلية لكل طالب، بما في ذلك بيانات الطالب ودرجته في كل مادة، وكذلك النسبة.

تحميل تطبيق نتائج امتحانات سوريا

وكشفت الوزارة عن وجود تطبيق رسمي للنتائج، يمكن للطالب تحميله واستخدامه للحصول على درجات الثانوية العامة فور صدورها، لتجنب الضغط الكبير على الموقع، وللدخول الرابط الرسمي للتطبيقثم اضغط على “تنزيل التطبيق”. سيتم فتح علامة تبويب جديدة أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق تنزيل. عند تنزيله، سيطلب منك التطبيق فقط رقم الاشتراك للحصول على تفاصيل النتيجة الكاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *